سافري الى عالم الاناقة مع ايلي صعب وافخم تصاميم 2018

شاهدي صور احدث تصاميم 2018 لايلي صعب

تصاميم 2018 موديلات

لمع اسم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب في عالم الجمال والازياء ولا تزال تصاميمه تتميز سنة بعد سنة بحيث لا تشبه اي من الموديلات والامر نفسه ينطبق على هذا الموسم لذا تعرفي على احدث تصاميم 2018 من توقيعه.

ias

اطلالة مناسبة للسهرات والحفلات

تصاميم 2018 بالموديلات

اليك هذه الاطلالة الكاملة المُتكاملة التي يمكنك أن تتألقي بها في موسم شتاء 2018 والتي تعد مناسبة جدّاً للسهرات والمناسبات الخاصة والاعياد.

فستان احمر بأكمام طويلة

تصاميم 2018 بالموديلات والصور

قدم ايلي صعب في هذا الفستان الاحمر مع الاكمام الطويلة الشيك والفتحة الجانبية الجريئة للمرأة افخم اطلالة ممكن ان تحصل عليها واكثرها رقي واناقة في كافة تفاصيله الدقيقة التي تمنحك لوك الملكة من دون اي شك.

اطلالة شتوية جذابة

صور تصاميم 2018 بالموديلات

يغلب على هذا اللوك اللون الاسود بشكل لافت وقوي لكنه في الوقت نفسه يمنحك اطلالة جذابة جداً وفخمة خصوصاً مع هذا الجاكيت الجلد الاصلي الاسود الذي يظهرك بشخصية قوية وشجاعة وجريئة.

فستان اسود شفاف

بالصور تصاميم 2018

يعدّ هذا الفستان الاسود القصير والشفاف من انواع الفساتين الجريئة جدّاً فهو يظهر ملامح الجسم وقادر على منحك اطلالة جذابة وقوية خصوصاً مع اعتماد مكياج العيون الاسود.

فستان طويل ناعم

موديلات تصاميم 2018 بالصور

ليس بالضرورة ان تكون الفساتين الشيك والفخمة مطرزة ومليئة بالاكسسوارات والمجوهرات الثمينة او باي اضافات اخرى فهذا الفستان الطويل مثلا يعد من افخم التصاميم واكثرها رقي رغم نعومته.

اطلالة شتوية راقية

تصاميم 2018 بالصور

تعتمد هذه الاطلالة على عدة عوامل لتكون من اكثر الاطلالات الشتوية اناقة ورقي فالازياء التي اختيرت بلونها الاسود الشيك تلفت الانظار مثل المعطف الشتوي الثمين والفخم الذي يمنح اللوك الطابع المثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية