اكتشفي احدث فساتين السهرة 2016

إليك مجموعة من أجدد فساتين السهرة 2016

احدث فساتين السهرة بالصور

للحصول على إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث فساتين السهرة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسب ذوقك.

ias

الفستان الأسود الطويل

صور موديلات احدث فساتين السهرة

للحصول على إطلالة دافئة وجذّابة في السهرات والمناسبات، ننصحك باعتماد من مجموعة Bluemarine هذا الفستان الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان الأزرق بقصة سندريلا

احدث فساتين السهرة بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بقصة سندريلا إذ يتّسع تدريجياً عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بالتفاصيل الملفتة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات.

الفستان الكلاسيكي الملفت

احدث فساتين السهرة

إن كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي في السهرات هذا الفستان الذي يجمع بين ألوان الأبيض والأسود والفوشيا من مجموعة Giambattista Valli. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت فوق حدود الصدر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأخضر الضيق

موديلات احدث فساتين السهرة

اختاري من مجموعة جورج شقرا هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية وبقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. كذلك، يتميز هذا الفستان الطويل الذي يلامس الأرض بقماشه الفخم ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة

انواع احدث فساتين السهرة

اعتمدي في السهرات الراقية، هذا الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة من مجموعة جورج حبيقة المزيّن بحبات الخرز التي تزيده جمالاً. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت مع العقدة عند حدود الخصر وبأكمامه الشفافة ما يضمن لك إطلالة ملكية.

الفستان القصير باللون الأبيض

انواع احدث فساتين السهرة بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان الأبيض من مجموعة Emilio Pucci الذي يتميز بقماشه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية