اكتشفي اجمل موديلات ازياء 2018 من ماركات عالمية

اجمل ازياء 2018 من ماركات فاخرة

صور ازياء 2018 ماركة

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات أزياء رائجة في خريف وشتاء 2017-2018. تجمع هذه الأزياء بين الفساتين والتنانير والبلايز وهي بتوقيع ماركات عالمية لذلك شاهدي الصور التالية واختاري منها ما يناسبك.

ias

البلوزة الفخمة مع الحزام

احلى ازياء 2018 بالصور

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذه البلوزة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. كذلك، تتميز هذه البلوزة بالحزام عند حدود الخصر مع الوردةة باللون الذهبي ما يزيد من جمالها.

الفستان الملفت باللون الرمادي

ازياء 2018 للسهرات بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة موسكينو هذا الفستان القصير باللونين الرمادي والفضي الذي يتميز بأسلوبه العصري. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة جذّابة.

الفستان الأسود الطويل

صور اجدد ازياء 2018 للسهرة

اعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الملفت. يعتبر هذا الفستان رائجاً في الخريف ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي.

التنورة القصيرة باللون الزهري

صور ازياء 2018 ماركة

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اعتمدي هذه التنورة القصيرة باللون الزهري من مجموعة Isabel Marant التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً.

الفستان الأحمر الفخم

صور اجدد ازياء 2018

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان باللون الأحمر المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الأزياء باللون الأخضر

صور ازياء 2018 للسهرة

اختاري من مجموعة Emilio Pucci هذه البلوزة باللون الأخضر الفاتح التي تتميز بقصة الكتف الواحد ونسّقي معها السروال بالنفشة نفسها الذي يتميز بالشراشيب عند أسفله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية