الجمال والرقي عنوان أزياء زهير مراد 2018

اجمل ازياء زهير مراد لشتاء 2018

صور ازياء زهير مراد 2018

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك بعض الصور لأنواع أزياء المصمم اللبناني زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية.

ias

البلوزة باللون الأصفر للسهرة

صور ملابس زهير مراد 2018

اخترنا لك هذه البلوزة باللون الأصفر التي تعتبر مثالية للسهرات. تتميز هذه البلوزة بقماشها الملفت وبأسلوبها العصري ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الأزياء باللون الأبيض

اجدد ازياء زهير مراد 2018

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا السروال الأبيض بالقصة الكلاسيكية مع البلايزر باللون الأبيض أيضاً الذي يتميز بالرسومات الملفتة. نسّقي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلايزر الأسود

اجدد أزياء زهير مراد 2018

ننصحك باعتماد في المناسبات هذا البلايزر باللون الأسود الذي يتميز بالأزرار الملفتة. يتماشى هذا البلايزر مع كل ألوان الأزياء ويضمن لك إطلالة ساحرة.

التنورة القصيرة مع الرسومات

صور ثياب زهير مراد 2018

اختاري هذه التنورة القصيرة باللونين الأبيض والأسود التي تتميز برسومات الأزهار الملونة ما يزيد من أناقتها. اعتمدي معها بلوزة باللون الأبيض وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلوزة الفخمة

احلى زهير مراد 2018

إليك للسهرات والمناسبات هذه البلوزة باللون البنفسجي المصممة من قماش فخم. تتميز هذه البلوزة بتطريزها الملفت ويمكنك اعتمادها مع تنورة أو سروال.

الفستان الطويل باللون البنفسجي

زهير مراد 2018 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري هذا الفستان باللون البنفسجي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية