تعرفي على افخم فساتين الفنانه وعد التي سحرت الانظار بها

شاهدي فساتين الفنانه وعد وارقى اطلالاتها

فساتين الفنانه وعد صور

اختارت لك ياسمينة في هذه الباقة من الصور فساتين الفنانه وعد التي اشتهرت بحسن اختيارها لافخم التصاميم واكثرها روعة وملاءمة لاحدث صيحات الموضة.

ias

فستان ابيض ساحر

بالموديلات فساتين الفنانه وعد

لا تقتصر موضة اللون الابيض في الازياء على فساتين الاعراس فقط بل يمكن اختيار هذا اللون في فساتين السهرة والحفلات والمناسبات الفخمة تماماً كهذا الفستان الساحر والانيق.

فستان اسود فخم

بالموديلات  وبالصور فساتين الفنانه وعد

سحرت الفنانة وعد الانظار في حفلها بهذا الفستان الاسود الطويل مع اعتماد الشال العريض الشفاف الذي منحها اطلالة في قمة الاناقة والشياكة.

فستان اسود وابيض عصري

فساتين الفنانه وعد بالصور

مزجت الفنانة وعد في اطلالتها هذه بين اللونين الابيض والاسود في فستان واحد ما اعطاها لوكاً عصرياً انيقاً وفخماً جداً خصوصاً مع ارادائها هذه المجوهرات الثمينة.

فستان مع فتحة جانبية

صور وبالموديلات فساتين الفنانه وعد

تتميز هذه الاطلالة بالفستان الطويل الفخم والراقي مع الفتحة الجانبيّة التي تخرق طوله وتمنحه بعض الحيوية والانوثة مع لوك جذاب وملفت جدّاً للنظر.

فستان اصفر ناعم

بالصور فساتين الفنانه وعد

اليك ايضاً هذا الفستان الاصفر الناعم والشيك والمميز بلونه العصري من اطلالات النجمة وعد التي دائماً ما تحرص على تغيير لوكاتها بين مناسبة واخرى.

فستان شتوي انيق

فساتين الفنانه وعد موديلات

يعد هذا الفستان الانيق والجذاب والانثوي بلونه من الفساتين الشتوية المناسبة لهذا الفصل مع ما يحمله من تصميم يجمع بين الرقي والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية