اختاري اطلالتك العصرية من انستقرام تنانير كشخه

انستقرام تنانير كشخه لاطلالة على الموضة

موديلات انستقرام تنانير كشخه

تقدم لك ياسمينة البوماً من الصور لموديلات انستقرام تنانير كشخه التي اعتبرت هذه السنة من ابرز صيحات الموضة والتي تنوعت بالوانها وتصاميمها لترضي كافة الاذواق.

ias

تنورة لاطلالة يومية

بالموديلات والصور انستقرام تنانير كشخه

لاطلالة يومية مريحة وناعمة تتناسب مع شخصيتك الهادئة والراقية يمكنك ارتداء هذه التنورة اينما تذهبين مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

تنورة حمراء طويلة

انستقرام تنانير كشخه موديلات

اليك ايضاً هذه التنورة الطويلة الحمراء التي تمنحك اطلالة جذابة راقية ناعمة وعصرية يمكنك ارتدائها في الشتاء مع حذاء عالي اسود.

تنورة طويلة سوداء

موديلات انستقرام تنانير كشخه صور

ان هذه التنورة الطويلة هي من التنانير الشيك والناعمة والفخمة خصوصاً مع اللون الاسود الذي يعطيها لمسة أكثر رقي وأناقة ويمكنك اعتماد مكياج ناعم لتتألقي بهذا اللوك.

تنورة طويلة شيك

انستقرام تنانير كشخه بالموديلات

اذا كنت تبحثين عن تنورة طويلة وشيك تتناسب مع الاطلالات اليومية وفي الوقت نفسه مع المناسبات السعيدة يمكنك اختيار هذه التنورة مع ارتداء اكسسوارات جميلة لاطلالة متكاملة.

تنورة تقليدية ناعمة

انستقرام تنانير كشخه بالصور والموديلات

تعتبر هذه التنورة تقليدية بتصميمها فهي موضة قديمة ولكنها عادت بقوة هذا العام مع اعطائها لمسة مميزة تجعلها اكثر عصرية ومن صيحات الموضة.

تنورة قصيرة جذابة

بالموديلات انستقرام تنانير كشخه

تعد هذه التنورة من التنانير الجذّابة والجميلة جدّاً والعصرية ايضاً والتي تعتبر جريئة نوعاً ما فهي تنورة قصيرة شيك بلونها وباللوك بأكمله مع هذه البلوزة القصيرة على البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية