اعدّي اجمل بطاقات حب بنفسك للشخص الذي خطف قلبك

اليك بالصور اجمل بطاقات حب بأسلوب عصري

بطاقات حب بالموديلات

اختارت لك ياسمينة قبيل عيد الحب بأيّام اجمل بطاقات حب بالصور لتهديها الى الشخص الاقرب الى قلبك وتعبري له عن مدى حبك له بأساليب عصرية وجديدة.

ias

بطاقة حب ناعمة

بالصور بطاقات حب

تتميز هذه البطاقة بتصميمها الناعم والانيق والرسميّ والتي تأتي مكلّلة بالورود والزهور التي غطتها تاركة فسحة بيضاء لكتابة عبارات الشعر والحب والاعجاب في عيد الحب.

بطاقة مع عبارات حب

بالموديلات بطاقات حب

يمكنك ايضاً اهداء هذه البطاقة المؤلفة من عدة اوراق والتي كتب على غلافها I Love You to the moon and back للتعبير عن مدى الحب الكبير الذي لا نهاية له او امتداد.

بطاقة حب عصرية

موديلات بالصور بطاقات حب

تعد هذه البطاقة من بطاقات الحب العصرية بالشكل والتصميم المعتمد والطريف بعض الشيء والتي يمكنك اعطائها لحبيب القلب مع هدية مميزة تعبر عن مدى حبك له.

بطاقة حب حمراء

موديلات بطاقات حب

لهدية مميزة من اعدادك وتصميمك من دون شرائها جاهزة يمكنك عمل هذه البطاقة الحمراء مع القلب الكبير والتي يسهل اجرائها كلفتة من جهودك في ابداء الحب والغرام.

بطاقة حب زهرية

موديلات بطاقات حب وبالصور

من ضمن فقرة أخبار لايف ستايل التي تخصصها ياسمينة لاعطائك بعض الافكار المميزة يمكنك اعتماد هذه البطاقة على شكل قلب باللون الزهري والتي تخرجك من اطار البطاقات الحمراء التقليدية.

بطاقة داخل القلوب

بالموديلات والصور بطاقات حب

اليك هذه البطاقة المميزة التي تأتي ضمن مجموعة من القلوب وتتوسّطها بطريقة لافتة مع مساحة بيضاء كبيرة لتكتبي عليها اجمل العبارات الرومانسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية