اخترنا لك تساريح سهله لإطلالاتك اليومية

اكتشفي تساريح سهله 2017

تساريح سهله 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح سهلة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة أينما ذهبت.

ias

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احدث تساريح سهله 2017

إليك تسريحة ذيل الحصان المنفخضة مع الشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الكلاسيكي. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ناعم لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تساريح سهله 2017 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة تكاوين وجهك وتضمن لك لوك مميز.

تسريحة الكعكة الكاجوال

صور تساريح سهله 2017

اخترنا لك لإطلالاتك الكاجوال هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة ملفتة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تساريح سهله بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي والمنسدلة على الظهر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك لوك عصري ومميز خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

اجدد تساريح سهله بالصور

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الرفيع باللون البيج الذي يأخذ شكل التاج.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

احلى تساريح سهله 2017

لتحصلي على إطلالة رائعة وجذّابة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ولا تتطلب سوى بضع دقائق لتطبيقها في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية