تألقي بأجمل تساريح للشعر الوسط 2017

اكتشفي اجمل تساريح للشعر الوسط 2017

تساريح للشعر الوسط بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح للشعر الوسط المثالية لإطلالاتك اليومية والسهرات. تعتبر هذه التسريحات رائجة في ربيع 2017 لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تساريح للشعر الوسط للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة رائجة في ربيع 2017 وتمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تساريح للشعر الوسط 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء وخصلات الشعر المموّجة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل تساريح للشعر الوسط 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة مع الغرة

اجدد تساريح للشعر الوسط

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الظهر مع الخصلات القصيرة المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت ومثالية لصاحبات الوجه الطويل.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

تساريح للشعر الوسط للمناسبات 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الشعر الويفي مع الضغيرة الجانبية. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية لتحصلي على لوك مميز.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

موديلات تساريح للشعر الوسط

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الشعر المالس والضفيرة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية