اخترنا لك اجمل تسريحات الشعر القصير 2017

اكتشفي اجمل تسريحات الشعر القصير 2017

تسريحات الشعر القصير 2017

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الشعر القصير التي تعتبر رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المالس

تسريحات الشعر القصير 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة عصرية

احلى تسريحات الشعر القصير 2017

إليك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والكعكة المرتخية في أعلى الرأس التي تعتبر رائجة هذا الموسم. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على نظرة جذّابة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات الشعر القصير 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب الكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات الشعر القصير 2017

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة الناعمة التي تبرز ملامح وجهك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ولا تتطلب سوى بضع دقائق لتطبيقها.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات الشعر القصير 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق في البيت. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة للسهرة

تسريحات الشعر القصير 2017

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية