اخترنا لك تسريحات شعر قصير وسهله لكافة إطلالاتك

اجمل تسريحات شعر قصير وسهله

تسريحات شعر قصير وسهله بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر قصيرة وسهلة تناسب كل أنواع الشعر وتعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك عصري ومميز أينما ذهبت.

ias

اجمل تسريحات شعر قصير وسهله

تسريحات شعر قصير وسهله بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة أي مع الكعكة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ولا تتطلب سوى بضع دقائق لتطبيقها في البيت.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات شعر قصير وسهله

اعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتمنحك إطلالة جذّابة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة للمناسبات

اجدد تسريحات شعر قصير وسهله

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر كما تعتبر سهلة وسريعة التطبيق.

تسريحة للسهرة مع الأكسسوار

تسريحات شعر قصير وسهله بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة السهلة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المنسدلة مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الأسود واللّماع. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الدائري.

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات شعر قصير وسهله

إليك هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المنسدلة والضفيرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لتحصلي على لوك ملفت.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات شعر قصير وسهله بالصور

اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المرفوع إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة تكاوين وجهك وننصحك باعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية