تألقي بأجمل تسريحات شعر ملموم لشتاء 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر ملموم 2017

تسريحات شعر ملموم 2017

تعتبر التسريحات المرفوعة أي الملمومة من أجمل أنواع التسريحات لأنها تبرز جمال وجهك. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ملموم رائجة في شتاء 2017 كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك.

ias

تسريحة فخمة للسهرات

تسريحات شعر ملموم للسهرة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى تسريحات شعر ملموم

تألقي في إطلالاتك اليومية بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تسريحات شعر ملموم للسهرات

اخترنا لك للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تمزج بين الأنوثة والأناقة. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم أو الترابي.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجمل تسريحات شعر ملموم 2017

إليك هذه التسريحة العصرية التي تتميز بالضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرسي لإبراز تكاوين وجهك.

تسريحة عصرية ناعمة

تسريحات شعر ملموم 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع الغرة الملفتة والكعكة من الخلف. زيّني شعرك بأكسسوار لمّاع لتحصلي على إطلالة جميلة.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر ملموم بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالغرة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية