تابعي بالصور أجمل تسريحات كعكه فرنسيه 2016

أجمل تسريحات كعكة فرنسية 2016

تسريحات كعكه فرنسيه 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات كعكة فرنسية رائجة في شتاء 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي تسريحة الشعر التي أعجبتك لتحصلي على لوك عصري ومميز هذا الموسم.

ias

تسريحة الكعة الملفتة

تسريحات كعكه فرنسيه بالصور 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة العصرية التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الأمام بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة ملفتة.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات كعكه فرنسيه بالصور

للحصول على إطلالة ناعمة في المناسبات، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحات كعكه فرنسيه بالصور

تألقي في المناسبات بتسريحة الكعكة الفرنسية المنخفضة مع الضفيرة الملفتة التي تأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة خلابة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة مع البف

موديلات تسريحات كعكه فرنسيه

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالخصلات القصيرة المنسدلة من الأمام ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

احلى تسريحات شعر 2017

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال والتي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع الغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ما يضمن لك لوك أنيق وعصري.

تسريحة الكعكة العصرية

تسريحات كعكه فرنسيه للسهره

ننصحك باعتماد هذه التسريحة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس ما يزيد من أناقة التسريحة. تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتمنحك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية