استوحي إطلالتك من أجمل تسريحات كيرلي للشعر الطويل

اكتشفي أجمل تسريحات كيرلي للشعر الطويل

كيرلي للشعر الطويل بالصور

تقدم لك ياسمينة أجمل موديلات تسريحات للشعر الكيرلي التي يمكنك اعتمادها في المناسبات والسهرات. تعتبر هذه التسريحات رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة جذّاب

ias

تسريحة فخمة للسهرات

كيرلي للشعر الطويل بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة الفخمة التي تبرز تكاوين وجهك. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري وبخصلات الشعر الكيرلي العريضة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

كيرلي للشعر الطويل بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة النصف رفعة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأبيض ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة جانبية ملفتة

كيرلي للشعر الطويل 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بزيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة الجانبية المدرجة وخصلات الشعر الكيرلي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الشعر الكيرلي الناعمة

اجدد تسريحات كيرلي للشعر الطويل

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري للمناسبات تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتضمن لك إطلالة ناعمة وملفتة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى تسريحات كيرلي للشعر الطويل

اعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان بأسلوبها الناعم مع الشعر المرفوع إلى الوراء ما يبرز شكل وجهك. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الكيرلي ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة النصف رفعة مع الف

تسريحات كيرلي للشعر الطويل

إليك هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال إذ تتميز بالبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر وببعض خصلات الشعر الكيرلي المرفوعة إلى الوراء. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية