6 موديلات تسريحات للشعر بالفير رائجة هذا الموسم

اكتشفي تسريحات للشعر بالفير 2017

تسريحات للشعر بالفير بالصور 2017

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر بالفير رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

تسريحات للشعر بالفير بالصور

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الشعر المموّج التي تتميز بالغرة المرفوعة إلى الوراء ما يظهر جمال وجهك. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجمل تسريحات للشعر بالفير 2017

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري ويمكنك اعتماد معها المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

احلى تسريحات للشعر بالفير

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية المموّجة بواسطة الفير. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتبرز جمال وجهك ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات للشعر بالفير 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة فخمة مع البف

احلى تسريحات للشعر بالفير

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس وخصلات الشعر المموّجة المنسدلة على الكتف. تتميز هذه التسريحة بالغرة القصيرة التي تغطي الجبين وبأكسسوار الشعر اللّماع ما يضفي رونقاً على إطلالتك

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات للشعر بالفير 2017

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع بعض من خصلات الشعر الكيرلي المرفوعة إلى الوراء. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية