إليك أفضل تسريحات ومكياج 2015

تسريحة فريدة لإطلالة جريئة بمكياج ساحر

صور أروع تسريحات ومكياج 2015

تتميز هذه التسريحة بضخامتها وتداخل الشعر فيما بينه ليضفي أناقة ويمنحك إطلالة ملكية. ولا تكتمل التسريحة إلا مع المكياج السموكي باللونين الفضي والأسود مع الأيلاينر الأزرق الذي يمنحك عينيك بريقاً وإشراقة. ولا تنسي أحمر الشفاه باللون النيود.

ias

تسريحة شعر ساحرة مع مكياج سموكي لافت

صور أحلا تسريحات ومكياج 2015

تسريحة الشعر هذه تعتمد على رفع الشعر على طريقة ذيل الحصان مع إعطائه بعض الحجم وتقريب الشعر إلى الأمام باإضافي إلى مكياج سموكي مع ظلال العيون السوداء والفضية والأيلاينر المسحوب إلى الخارج ليعطي عينيك حجماً أكبر وأحمر الشفاه باللون النيود اللامع.

شعر مموج ساحر مع مكياج ناعم

صور أجمل تسريحات ومكياج 2015

من التسريحات الرائجة لهذا الموسم الشعر المموج مع إضافة بعض الكثافة عليه ليمنحك إطلالة رائعة بالإضافة إلى مكياج سموكي بالألوان الداكنة وأحمر الشفاه باللون المشمشي اللامع ليضفي جمالاُ على إطلالتك.

تسريحة شعر أنيقة مع مكياج زهري ناعم

صور أجمل تسريحات ومكياج 2015

اعتمدت هذه التسريحة على رفع الشعر بالكامل مع ترك بعض الخصل منسدلة من الجهة الأمامية باإضافة إلى مكياج زهري ناعم بلمسات أحمر شفاه ياللون الزهري اللامع لتحصلي على إطلالة مشرقة تلفت الأنظار.

الضفيرة موضة كل المناسبات مع مكياج ناعم

صور أفضل تسريحات ومكياج 2015

تعتمد هذه التسريحة على الضفيرة التي تبدأ من جهة لتنتهي عند الجهة الأخرى من الوجه وتمنحك إطلالة عصرية مترافقة مع مكياج ترابي ناعم في محيط العينين وأحمر شفاه باللون الأحمر الجريء ليضفي سحراً وإشراقة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية