ارتدي من مجموعة جولي شيك ساعات عصرية وفريدة من نوعها

اليك مجموعة جولي شيك ساعات

جولي شيك ساعات بالموديلات والصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة جولي شيك ساعات نسائية بالصور والموديلات لافخم التصاميم سواء المصنوعة من المعدن او الجلد لتتلاءم مع مختلف الاطلالات ولا سيما الشيك منها.

ias

ساعة نسائية جلد

صور بالموديلات جولي شيك ساعات

تتميز هذه الساعة النسائية بنعومتها وشياكتها في الوقت نفسه، من خلال سوار الجلد القابل للتعديل اذا كنت تفضلين تغيير اللون لتكون الساعة مناسبة لكل الاطلالات.

ساعة من الاساور

جولي شيك ساعات موديلات

تعدّ هذه الساعة من الساعات التي تلاقي رواجاً كثيراً في الاعوام الاخيرة فهي عصرية جدّاً وتتخطى كونها مجرد ساعة لتصبح مجموعة اكسسوارات تزينين بها يدك واطلالتك.

ساعة سوداء عصرية

بالصور جولي شيك ساعات وموديلات جميلة

تتميز هذه الساعة السوداء العصرية بأنها مرصعة بحجر الراين كذلك بسوارها الجلد الرفيع الذي يعد من ابرز صيحات الموضة ويتلاءم مع مختلف الاطلالات والمناسبات.

ساعة لاطلالة فخمة

بالصور والموديلات جولي شيك ساعات

ان هذه الساعة بتعليقة معدنية ذهبية يمكنك ارتدائها على فساتين السواريه وملابس السهرة فهي من الاكسسوارات الفخمة التي يمكنك اهدائها ايضاً لصديقتك المميزة.

ساعة نسائية ذهبية

جولي شيك ساعات بالصور

يمكنك ارتداء هذه الساعة النسائية الذهبية والمعدنية التي تتميز بفخامتها وشياكتها وهي تليق بالمناسبات الخاصة والسعيدة وبفساتين السهرة الراقية.

ساعة سوداء جلد

بالصور واجمل الموديلات جولي شيك ساعات

اليك ايضاً هذه الساعة السوداء الجلد الشيك والفخمة مع الرسمات والنقشات بداخلها التي تعطيها رونقاً خاصاً مميزاً وشكلاً جديداً لافتاً في عالم السّاعات تجعلها من ابرز صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية