صور حواجب غريبة تجتاح إنستقرام فهل تتحول الى صيحة؟

حواجب غريبة تجتاح إنستقرام...هل تتحول الى صيحة؟

مرّت صيحة الحواجب على مرّ التاريج بأشكال مختلفة حتى وصلت الى أن لُوّنت ورُصّعت بالمجوهرات وزُينت بالغليتر، لكن هل سبق لك أن شاهدت حواجب مرسومة يتوسطها فرقاً كفرق الشعر؟! شاهديها بالصور مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيق هذه الصيحة الغريبة التي اجتاحت أخيراً إنستقرام.

ias

هي فعلاً صيحة جديدة وغريبة كثيراً على النظر الى حدّ أنها تصدم العين عند رؤيتها لتظن أنها صيحة قادمة من عالم الخيال.

(3 خطوات ماكياج مهمة لإطلالة النهار الناعمة)

يتم تطبيق هذه الصيحة من خلال الإستعانة بجيل الماسكارا الشفافة، والإنتقال الى تسريح الشعيرات بدءاً من المنطقة الوسطية نحو الأسفل ومنها نحو الأعلى حتى يتم تشكل فرق في وسطها. إن التركيز على تسريح الشعيرات العلوية نحو الأعلى والسفلية نحو الأسفل لعدة مرات أمر ضروري للحصول على الإطلالة الصحيحة.

للشعيرات الخفيفة، تنصح ياسمينة باعتماد خطوات الصيحة أولاً والإنتقال بعدها الى ملء الفراغات من دون الإقتراب من الفرق بغية ظهوره بشكل واضح، لاسيما وأن هذه الصيحة الغريبة تقوم عليه.

حواجب غريبة تجتاح إنستقرام...هل تتحول الى صيحة؟

يُذكر أن هذه الصيحة نُفّذت أيضاً بطريقة مبسّطة وناعمة، من خلال تسريح الشعيرات نحو الأعلى عند أو الحاجب والإنتقال الى تشكيل الفرق بدءاً من وسطه وتحديداً عند زاوية القوس. من ناحية أخرى، تمّ الإستعانة أيضاً بالغليتر لتزيين أطراف شعيرات الحاجب الخارجية بأسلوب جريء يخفف من حدة ظهور الفرق بشكل واضح.

حواجب غريبة تجتاح إنستقرام...هل تتحول الى صيحة؟

وبعد اجتياح صور هذه الصيحة على إنستقرام تعددت الآراء، منها المعارضة واعتبرتها خادشة للنظر ومنها من قدّر فنّ التجدد واعتبرها جريئة وجميلة. ويبقى السؤال هل ستتحول في يوم من الأيام الى صيحة طبيعية متّبعة عالمياً أو أنها ستبقى مجرّد فكرة مجنونة لا غير؟!

إقرأي المزيد: 3 خطوات فقط تضمن لك حواجب مثالية لجميع المناسبات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية