صور زوجات أشهر النجوم العرب... جمال لا يوصف

صور زوجات أشهر النجوم العرب... جمال لا يوصف

على ما يبدو أنه في عالمنا العربي وراء كل نجم جذاب ناجح وذو شخصية إمرأة فائقة الجمال، ولأن ياسمينة حريصة دائما ومفتخرة بإطلالات المرأة العربية، إختارت أن تكشف لك صور زوجات أشهر النجوم العرب الجميلات، شاهديها واستوحي منهن إطلالتك واكتشفي في الوقت عينه إن كن يلقن بهم أولا.

ias

يوسف الخال ونيكول سابا

نيكول سابا وهي أيضا مغنية وممثلة مشهورة وجميلة فعلا. تتميز نيكول بعيناها الزرقاوتين وبقوامها الرشيق وهي تجمع ما بين الملامح الأوروبية الناعمة لاسيما لكونها شقراء من صاحبات البشرة الفاتحة وما بين الجمال العربي المتمثل بالشفاه البارزة والوجه الممتلئ والشعر الكثيف. يُذكر أن علاقة حب مميزة جدا تجمع ما بين يوسف الخال ونيكول سابا أدامها الله عليهما.

باسم ياخور ورنا الحريري

باسم ياخور ورنا الحريري

هو ممثل سوري ناجح فعلا ويتميز بشخصية متعددة المواهب فباستطاعته أن يجيد لعب الأدوار الكوميدية والدرامية بأسلوب عريق. أما بما يخص زوجة باسم رنا الحريري، فهي إمرأة تتمتع بجمال مكتمل وجذاب وتتميز لاسيما بلون عينيها الأزرق المتناغم بشكل مثالي مع شعرها الداكن وتكاوينها العربية.

باسم مغنية وشيرين منسى

باسم مغنية وشيرين منسى

نجح أخيرا باسم بلعب أقوى الأدوار الدرامية في تاريخه التمثيلي حتى حصد شهرة واسعة لاسيما في عالمنا العربي. وتتميز زوجة باسم شيرين منسى بجمال مميز يجمع ما بين النعومة الأوروبية المتمثلة ببشرتها البيضاء النضرة والجاذبية العربية التي تأتي خلف شعرها الأسود الطويل وعيونها الكبيرة .

عابد الفهد وزينة اليازجي

عابد الفهد وزينة اليازجي

من أنجح وأشهر الممثلين العرب، فباستطاعته لعب أصعب الأدوار الدراماتية بطريقة ناجحة يصعب فصلها عن واقعه بقدر ما هو موهوب. عابد متزوج من الإعلامية الجميلة زينة اليازجي التي تتمتع أيضا بشخصية مميزة تبرز جمالها الأوروبي أكثر الى العلن. تتميز زينة بعيونها الملونة وإبتسامتها الجميلة.

إقرأي المزيد: نجمات عربيات من غير المتوقع أن يخترن الشعر القصير وفعلن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية