صور شبيهة هيفا وهبي السوريّة تصدم مواقع التواصل الاجتماعي

صور شبيهة هيفا وهبي السوريّة تصدم مواقع التواصل الاجتماعي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الأخيرين بصور المذيعة السورية رولا منصور نظراً للشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفا وهبي إلى حد لا نبالغ إذا قلنا أنّه صادم! وزيارة صفحة رولا على انستغرام تثير بالفعلاً العجب.

ias

شبه كبير بين رولا وهيفا، من ناحية ملامح الوجه والعينين والأنف والشفاه، مروراً بتسريحة الشعر الأسود والماكياج وصولاً إلى شكل الجسم والأرداف والمؤخرة، وما هذا إلا دليل على تقليد واضح وكبير للنجمة اللبنانية، إذا لم نقل استنساخاً، الأمر الذي عرّضها للكثير من النقد على انستغرام، حيث اعتبر قسمٌ كبير من المتابعين انّ الأمر زاد عن حدّه، وأنّ ما تفعله هو محو شخصيّتها لأجل هيفا، وتضييع قدراتها الإعلامية بالصورة الأسوأ.

وكانت الإعلامية السورية رولا منصور أعربت عن سعادتها بهذا الشبه في إحدى لقاءاتها الصحافية، وأنها تشعر بفرح غامر حين يّظنّها الناس هيفا وهبي، والذي يبدو أنّه تعزّز أكثر حين صارت تتبع أسلوبها في الملابس والأزياء، مما جعل الصورة متكاملة، وكأنّهما توأم!

هي ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها هيفا للتقليد، حيث سبق لنجمات عربيات أن اعتبرن شبيهات أيضاً لها، ولكنّ يمكن القول أنّ رولا منصور هي الأقرب إليها.

أما الإجابة على السؤال الذي طرحناه على الفايسبوك هي التالية: من ترينها في الصورة أعلاه هي رولا وليس هيفا! 

إقرئي المزيد: إبنة هيفا وهبي تنشر صورة في زفافها ثمّ تحذفها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية