شقيقات النجمات العربيات...يفوقهنّ جمالاً وقد ينافسهنّ في الشهرة!

شقيقات النجمات العربيات...يفوقهنّ جمالاً وقد ينافسهنّ في الشهرة!

في الآونة الأخيرة، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور شقيقة ميريام فارس، جيهان، التي تبيّن أنّها تتمتع بجمال لافت، جعلها من الوجوه المعروفة التي يتابعها الآلاف على انستغرام. جيهان، التي بطبيعة الحال ليس مشهورة كأختها، إلا أنّ الكثيرين إعتبروها أكثر جاذبية من ميريام، ما جعلنا أمام واقع أنّ لبعض النجمات شقيقات جميلات أيضاً!

ias

ميريام فارس ليست الوحيدة التي استطاعت شقيقتها لفت الأنظار إليها، وهي حال عدد كبير من الفنانات العربيات، فنادين عجرم، شقيقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تشبه شقيقتها بقوّة، لدرجة أنّه يمكنك الظن أنّهما توأم، ولكن من الحق الاعتراف أنّ ملامح وجه نانسي رغم الشبه أكثر نعومة من نادين. نادين اليوم تكتب في إحدى الصفحات اللبنانية، ومعروفة بدعمها الكبير لشقيقتها. (صور صادمة لديانا كرزون قبل 14 عاماً).

نانسي عجرم وشقيقتها

رولا يموت شقيقة هيفا وهبي شكلّت ظاهرة بحد ذاتها، خصوصاً مع الكم الهائل من الأخبار والفضائح حولها، ودخولها عالم الفن، وتصويرها لفيديو كليبات جريئة إلى حد المنع من العرض. رولا التي لم تربطها علاقة جيدة بأختها، والتي حكي الكثير عن مشاكلهما، هي أيضاً فتاة جميلة، غير أنّ يظل لهيفا تميزها وجماهيريتها التي لم تستطع رولا هزّهما أبداً رغم محاولاتها الحثيثة لذلك.(هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين!).

هيفا وهبي وشقيقتها

سابين نحاس هي الشقيقة البكر للنجمة سيرين عبد النور، والتي يجدها أكثر منها جمالاً، كان لها تجربة في مجال الإعلانات وتصوير الفيديو كليبات، ولكنّها بعيدة نوعاً ما عن الأضواء منذ سنوات. سابين هي زوجة إحدى رجال الأعمال اللبنانيين المعروفين، وجمالها لا يختلف عليه أحد!

سيرين عبد النور وشقيقتها

إقرئي المزيد: هؤلاء النجمات لا يغسلن وجوههنّ صباحاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية