تابعي صور شنط يد 2015

حقيبة يد زهرية لإطلالة أنيقة

موديلات شنط يد 2015 بالصور

اختاري هذه الحقيبة من مانجو Mango وتألّقي بإطلالة ساحرة وجذّابة مفعمة بالأنوثة. صممت هذه الحقيبة بلونها الزهري الفاتح الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة واللافت حجم الحقيبة الصغير الذي يتماشى مع الثياب الكلاسيكية ومع إطلالاتك العصرية والكاجوال.

ias

حقيبة كلاسيكية من تصميم دكني

اجمل موديلات شنط يد 2015 بالصور

إن كنت تفضّلين اعتماد الحقائب الكلاسيكية والعمليّة اختاري هذه الحقيبة من Dkny وتمتّعي بإطلالة أنيقة.صممت هذه الحقيبة من الجلد الغير لمّاع وقد زيّنت بالقطع المعدنية الأنيقة التي حملت إسم الماركة.اختاري هذه الحقيبة لإطلالاتك اليوميّة وكوني متميّزة.

حقيبة يد من ديور

اجمل موديلات شنط يد 2015

اختاري هذه الحقيبة الأنيقة وتمتّعي بإطلالة فخمة وكاجوال. تتميّز هذه الحقيبة بحجمها الصّغير الذي يمنح أزياءك إطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة لاسيما وان هذه الحقيبة من Dior مصممة بطريقة بسيطة تتماشى مع الأزياء العصريّة والكلاسيكية معاً.

حقيبة يد من زارا

صور اجمل موديلات شنط يد 2015

تنوّعت موضة الحقائب لهذه السّنة منها الكبير والصغير والمتوسّط، لذا اعتمدي الحقيبة التي تريدين بحسب ثيابك وتألّقي بأجمل الإطلالات. صممت هذه الحقيبة بطريقة عصرية وكاجوال وقد زيّنت الجيب بالحبوب البرّاقة لتتماشى مع مختلف لوكات الملابس.

حقيبة عصرية من تصميم فندي

صور موديلات شنط يد 2015

هل تبحثين عن حقيبة مميّزة تمنحك إطلالة مييّزة وجميلة؟ اختاري هذه الحقيبة وتألقي بلوك مفعم بالسحر والجاذبيّة . احصلي على هذه الحقيبة من تصميم Fendi واقضي نهارك خارج المنزل بأناقة وراحة البال وذلك بفضل حجمها العملي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية