إخترنا لك أحلى صور صبغات اشقر رمادي

شاهدي صور صبغات اشقر رمادي 2016

صور صبغات اشقر رمادي 2016

إن ألوان صبغات الشعر اكتسبت بعداً جديداً في صيحات 2016، وباتت أكثر عصرية وجرأة. وقد برزت الالوان المتدرجة لا سيّما من الرمادي والاشقر. فما هي أحلى صور صبغات اشقر رمادي؟ تابعي ياسمينة، وتصفحي صور صبغات اشقر رمادي جديده واختاري منها ما يناسبك.

ias

صبغة اشقر رمادي فاتحة

صور صبغات اشقر رمادي جديده

ضمن أجدد صور صبغات اشقر رمادي، إخترنا لك هذه الصورة حيث يأتي الاشقر والرمادي بألوان فاتحة فيبدو وكأن الشعر يتدرج من الرمادي إلى الاشقر بطريقة رائعة تواكب الصيحات الجمالية في عام 2016.

صبغة يطغو عليها الاشقر

صور صبغات اشقر رمادي روعه

إن اللون الرمادي إذا كان فاتحاً جدّاً، فإنه سيشبه اللون الاشقر حتماً. وضمن صور صبغات اشقر رمادي روعه، إخترنا لك هذه الصورة التي يطغو عليها اللون الاشقر ولكنه من كثرة ما هو زاه فإنه يبدو رمادي مائل إلى الابيض.

اشقر رمادي متدرج من الاسود

أحلى صور صبغات اشقر رمادي

كما ذكرنا سابقاً، فإن صيحات الالوان المتدرجة رائجة كثيراً هذا العام. وضمن أحلى صور صبغات اشقر رمادي، إخترنا لك هذه الصورة حيث يتدرج الشعر من الاسود مروراً بالرمادي وصولاً إلى الاشقر على الاطراف.

صبغة اشقر رمادي مع ذيل الحصان

أجمل صور صبغات اشقر رمادي

إذا كنت تبحثين عن تسريحة مثالية مع صبغة الشعر الجديدة، إختاري تسريحة ذيل الحصان التي تبرز لون شعرك بنعومة وتجعلك تتألقين في مناسباتك. ويعتبر هذا اللون بتموجاته وتدرجاته من أجمل صور صبغات اشقر رمادي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية