اكتشفي صور صبغات شعر زيتي رمادي

شعر رمادي زيتي للوك عصري

صبغات شعر زيتي رمادي بالصور

تعتبر هذه الصّبغة العصرية اليوم من آخر صيحات الموضة لاسيّما وأن هذا الزّيتي يمنحك لوكاً عصريّاً وإطلالة كاجوال وملفتة. إن كنت من محبّات الإطلالات الملفتة اعتمدي لون هذه الصّبغة واتركي القليل من الخضل السّوداء ما يجعل اللّوك أكثر جاذبيّة.

ias

شعر زيتي رمادي للوك ملفت

شعر زيتي رمادي

هل أنت من محبّات صبغات الشّعر العصريّة وتفضّلين الإطلالات النّاعمة والأقرب الى الطّبيعيّة؟ اعتمدي هذه الصّبغة وتـألّقي بشعر لمّاع ليمنحك لوكاً مميّزاً وناعماً. ننصحك باختيار صبغة الشّعر باللّون الزّيتي واعتماد الخصل الرّماديّة النّاعمة للوك طبيعي.

صور صبغات شعر زيتي رمادي

صبغة الزيتي الرّمادي لفصل الصّيف

استفيدي من فصل الصّيف واعتمدي صبغة الشّعر الزّيتي الرّمادي الفاتح الذّي يعتبر من صيحات الشِعر المناسبة للون البشرة البرونزيّة. تألّقي في صيف 2015 واستفيدي من شمسه الحارقة للوك جيديد وشعر عصريّ يعكس جمال وجاذبية وجهك.

شعر زيتي مموج إلى رمادي

صور شعر زيتي رمادي

اعتمدي لون صبغة الشّعر الزّيتي الرّمادي الغامق وكوني متألّقة ومفعمة بالجاذبيّة لاسيّما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء ما يبرز جمال وجهك وجاذبيّة عينيك. يمكنك إن أردت اعتماد اللّون الزّيتي الدّاكن مع صبغ أسفل الشّعر بالخصل المموّجة الرّماديّة.

شعر زيتي رمادي للوك كاجوال

صبغات شعر زيتي رمادي

يُعتبر هذا اللّون من أكثر صبغات الشّعر التي تتماشى مع مختلف ألوان البشرة. إن كنت سمراء اللّون تعمل هذه الصّبغة على تفتيح لون بشرتك وإعطائها نضارة أما إن كنت بيضاء اللّون فاعتمديها مع الكحل الأسود ما يزيد جمالك جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية