إستوحي لون شعرك من ألوان صبغة اشقر رمادي فاتح

شاهدي صور صبغة اشقر رمادي فاتح 2016

صور صبغة اشقر رمادي فاتح 2016

راجت هذا العام مجموعة جديدة من ألوان الصبغات اتّسمت بالجرأة وتضمّنت الازرق والزهري والارجواني. أما اللون الابرز فبقي الرمادي الذي حلّ ضيفاً شبه دائم على كلّ الألوان الاخرى. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور صبغة اشقر رمادي فاتح روعه.

ias

صبغة رمادي فاتح كالشيب

صيحة صبغة اشقر رمادي فاتح

من أولى النجمات اللواتي اعتمدن صيحة صبغة اشقر رمادي فاتح، كانت الممثلة كيت موس التي ظهرت في إحدى إطلالاتها واللون الرمادي يتغلغل في جذور شعرها فيبدو كالشيب الذي يتداخل مع لون شعرها الاشقر.

صبغة اشقر رمادي أومبري

صبغة اشقر رمادي فاتح 2016

برزت على منصّات العرض وفي الـBackstage ألوان صبغة اشقر رمادي فاتح متعددة ومتدرّجة، منها هذه الصبغة الأومبري التي يتدرّج فيها الشعر من الرمادي الداكن إلى الرمادي الفاتح التي يمتزج مع الاشقر الفاتح بطريقة مثالية تاركاً إنطباعاً فريداً.

الاشقر والرمادي في لون واحد

ألوان صبغة اشقر رمادي فاتح

إذا كنت تبحثين عن ألوان صبغة اشقر رمادي فاتح مميزة، يمكنك اختيار هذا اللون الذي يمتزج فيه اللونين الاشقر والرمادي فيبدوان لوناً واحداً قريباً إلى الابيض. وإن هذا اللون في الشعر يناسبك المرأة الجريئة صاحبة الشخصية القويّة.

انسجام مثالي

أنواع صبغة اشقر رمادي فاتح

إذا أردت أن تستوحي لون شعرك من أنواع صبغة اشقر رمادي فاتح، يمكنك أن تعتمدي على هذه الصورة. هنا يتداخل اللونين الاشقر والرمادي بطريقة مميزة وعصرية ويترك إنطباعاً حيوياً يضفي التميّز على إطلالتك. لا تترددي في اللحاق بآخر الصيحات واعتماد هذه الصبغة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية