اعتمدن ضفيرة الشعر للوك ملفت هذا الربيع

تعتبر يا بنات تسريحات الضفائر من #تسريحات_الشعر الرائجة في ربيع 2016. وتتعدّد أنواع الضفائر فمنها الفرنسية والرومانية وضفيرة ذيل السمكة التي باتت تعتمدها النجمات. لذلك اخترت لكنّ اليوم مجموعة من الصور لأجمل تسريحات الضفائر التي يمكنكنّ اعتمادها في إطلالاتكنّ اليومية والمناسبات. شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واعتمدن الضفيرة التي تناسب شكل وجهكنّ.

ias

تسريحة الضفيرتين: تناسب تسريحة الضفيرتين بالأسلوب الكلاسيكي صاحبات الشعر الطويل وتعتبر مثالية لإطلالات الكاجوال واليومية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنكنّ إضافة أكسسوار شعر ملفت للحصول على لوك مميز.

ضفيرة ذيل السمكة: تعتبر ضفيرة ذيل السمكة من الضفائر الأكثرها رواجاً في هذا الموسم وتبرز ملامح الوجه. يمكنكنّ اعتماد مع هذه الضفيرة الغرّة الجانبية أو الأمامية التي تغطّي الجبين بحسب الرغبة. اعتمدن هذه الضفيرة في المناسبات والسهرات للوك عصري وجذّاب.

ضفيرة كلاسيكية ناعمة: يمكنكنّ اعتماد الضفيرة الكلاسيكية الرفيعة مع تسريحة النصف رفعة لتزيين الشعر والحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

ضفيرة كلاسكية جانبية: لإطلالة ناعمة وكاجوال، أنصحكنّ باعتماد الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرّة الجانبية. تناسب هذه الضفيرة كل أنواع الشعر وتعتبر سهلة التطبيق.

الضفيرتين من الخلف: واكبن صيحات الشعر واعتمدن تسريحة الضفيرتين من الخلف التي تبرز جمال الوجه. يمكنكنّ اعتماد هذه التسريحة في كل المناسبات للوك ساحر.

اقرأي المزيد: 5 موديلات تسريحات شعر مع جديلة فرنسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية