5 موديلات تسريحات شعر مع جديلة فرنسية

تتعدّد #تسريحات_الشعر التي يمكنكنّ اعتمادها يا بنات في كل إطلالتكنّ ومنها تسريحة الجديلة الفرنسية أي الضفيرة التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. لذلك اخترتّ لكنّ اليوم أجمل موديلات تسريحات شعر مع الجديلة الفرنسية كي تعتمدن منها الأقرب إلى ذوقكنّ. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق في البيت. اكتشفن الصور بالألبوم أعلاه.

ias

تسريحة ضفيرة فرنسية جانبية: تألّقن في السهرات بتسريحة الضفيرة الفرنسية الجانبية المنسدلة على الكتف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضمن لكنّ إطلالة ساحرة.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة: لإطلالة ناعمة وملفتة، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الفرنسية الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية أو المناسبات.

تسريحة الضفيرة الفرنسية: واكبن صيحات الشعر واعتمدن في المناسبات والسهرات هذه الضفيرة الفرنسية التي تبدأ من أعلى الرأس والمنسدلة على الظهر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكن لصاحبات الشعر المتوسط اعتمادها.

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة: اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الضفيرة العريضة الجانبية والمنسدلة. تضفي هذه التسريحة لمسة أنثوية على إطلالتك وتتميّز بأسلوبها الناعم.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة: تبرز التسريحات المرفوعة جمال الوجه لذلك أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الجانبية الملفتة ما يزيد من أناقتها. اعتمدن مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهكنّ.

اقرأي المزيد:اخترت لكنّ موديلات تسريحات بنوتات للسهرة


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية