صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

يصب عادة هدف عمليات التجميل في خانة خدمة إطلالة المرأة وتحسين مظهرها، لكن للأسف وفي بعض الأحيان، تخفق النساء في اتخاذ القرار المناسب ان كان من ناحية الخضوع لعملية لا حاجة لها، أو حتى اختيار طبيب فاشل. لذلك، قررت ياسمينة أن تعرّفك بالصور على عمليات تجميل فاشلة ضحيتها أجمل النجمات، شاهديها واجعليها عبرة لك!

ias

ميغ ريان: اشتهرت هذه النجمة بجمالها الناعم والطبيعي، فسرقت قلوب الجماهير لاسيما وأنها شُبهت بالنجمة نيكول كيدمان. لكن سرعان ما تغير شكلها مع الوقت بفضل عمليات التجميل التي كان من شأنها أن تخفي علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة بدلاً من تشويه جمالها الطّبيعي لتصبح خدودها بارزة وشفاهها كبيرة بأسلوب غير متناغم بتاتاً مع شكل وجهها.

بالصور، كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل بعد 14 عاماً؟

ميكايلا رومانيني

صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

تعتبر من أهم شخصيات النساء البارزة داخل المجتمع الإيطالي، وكانت تتمتع بجمال جذاب وساحر لا شائبة فيه. وعلى ما يبدو أنها لم تستطيع تقبل ظهور علامات التعب والتجاعيد فاتجهت نحو عمليات التجميل التي شوّهتها فعلاً وحوّلت إطلالة المرأة الجميلة والناعمة الى أخرى غريبة لا تشبهها أبداً بل تخدش حتى العين المجردة.

لينزي لوهان

صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

تحولت من شابة جميلة وناعمة الى إمرأة تبدو وكأنها تخطت الأربعينيات… لقد خسرت لينزي تلك التكاوين الأنثوية الشابة عندما قررت إبراز خدودها وشفاهها. صحيح أنها بقيت جميلة لكنها شوّهت في نفسها صورة جمالها الطّبيعي الناعم والمفعم بالحيوية.

ميلاني غريفيت

صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

اعترفت هذه النجمة الجميلة التي كانت الزوجة السابقة للممثل أنطونيو بانديراس بفشل عمليات التجميل التي خضعت لها، مشيرة الى أنها تنقلها من طبيب لآخر بغية تصحيح ما حدث جعل الأمر يتفاقم وأوصلها لأن تصبح من صاحبات أفشل عمليات تجميل خدود على الإطلاق.

إقرأي المزيد: صور نجمات حافظن على شكلهن الطبيعي رغم عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية