اكتشفي اجمل موديلات فساتين المصممين 2015

فستان ملكي من تصميم زهير مراد

موديلات فساتين المصممين 2015

هل أنت من محبّات الإطلالات الأنيقة وتبحثين عن فساتين طويلة؟ ننصحك باعتماد هذا الفستان المطرّز من تصميم زهير مراد الذي يتميّز بقماشه الفخم وبقصّته التي تتسّع تدريجيّاً حتى الأرض ما يبرز قوام جسمك لاسيّما مع قبّة العنق العصريّة التي تمنحك لوكاً مميّزاً

ias

فستان وجريء من تصميم جان بول غوتييه

اجمل صور فساتين المصممين 2015

هل تحبّين الإطلالات الجريئة والعصريّة ؟ اعتمدي هذا الفستان من جان بول غوتييه وكوني محطّ أنظار كل من حولك لاسيّما وأن الفستان صمم من القماش المطرّز الفخم وقد أُضيفت الأكسسوارات الذّهبية عند الأكتاف لتمنحه لوكاً مختلفاً وعصري.

فستان ملكي من تصميم جورج حبيقة

اجمل موديلات فساتين المصممين 2015

اعتمدي هذا الفستان من تصميم جورج حبيقة في إطلالاتك الرّسميّة والفخمة لتتمتّعي بلوك ملكي. صُمّم هذا الفستان عند قصّة الصّدر من القماش المطرّز على شكل الـV ليضيق بحزام عند الخصر ويتّسع بقماش الموسلين المطرّز حتي الأرض .

فستان عصري من تصميم شانيل

صور موديلات فساتين المصممين 2015

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة، ننصحك باعتماد هذا الفستان من تصميم شانيل الّذي يضيق عند الخصر بحزام من قماش الفستان ما يبرز جمال الخصر. اللّافت في هذا الفستان طريقة تصميم قماشه الوردي عند الصّدر ليضيق تدريجيّاً ويترك مكاناً للقماش الناعم.

فستان ناعم من تصميم إيلي صعب

موديلات فساتين المصممين 2015 بالصور

اختاري هذا الفستان من تصميم إيلي صعب وتألّقي بإطلالة عصريّة وناعمة تسحر كل من حولك. صُمّم هذا الفستان من الموسلين المطرّز على شكل ورود كبيرة ليأتي تصميم الصّدر الواسع مع الحزام الرّفيع ويضيف القليل من العصريّة على الفستان ما يمنحك لوكاً مميّزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية