مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2020 تمنحك إطلالة شبابية مرحة

مجموعة CHANEL لصيف 2020

من على سطوح المنازل الباريسية التقليدية، أطلّت عارضات CHANEL بأزياء شبابية وعملية لربيع وصيف 2020. فبعد مجموعة CHANEL من أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020، أتت مجموعة صيف 2020 مثالية للوك المرأة الباريسية الشابة. هذا وقد عوّدتنا الدار على الرقي والأناقة إذ من شأنها أن تعبّر عن عالم الأزياء بالخط العريض.

ias

مجموعة CHANEL لصيف 2020

مجموعة حيوية، مليئة بالحياة والحركة، إنّها أزياء الصيف المقبل! إذ طغت أقمشة متنوّعة على هذه المجموعة منها الحرير والجلد والجينز والأورغنزا، ومن دون أي شكّ قماشة التويد التي رافقت أزياء CHANELمنذ النشأة. كما جاءت الألوان حيوية ومنعشة مثل اللون الأزرق والبرتقالي والأخمر والزهري. كما تميّزت بعض القطع بتنسيق لافت للألوان وخاصة على الفساتين المطبّعة بالرسومات البيوت الباريسية

مجموعة CHANEL لصيف 2020

كما تميّز العرض بالشورتات وتحديداً ذلك الذي برز في إطلالة جيجي حديد وقد تمّ تصميمها بقماشة الغابردين، الجلد والساتان. وكان الحيّز الأكبر للفساتين الكاجوال والشيك في الوقت عينه، وقد تميّزت بقصّة الأكمام المنفوخة والأقمشة الشفافة. بالإضافة إلى التنانير غير متساوية الطول بالكشاكش والخصر العالي. كما تمايلت العارضات بقصّة السروال البرمودا الذي بيّن أنوثة العارضة للوك يومي حيوي.

مجموعة CHANEL لصيف 2020

وخلال مشاهدتنا للعرض، استوقفتنا تصاميم السترات على شكل فستان والتي صُممت بقماشة التويد الأنيقة والمريحة. وأتت هذه القصات مزيّنة بالأزرار المزدوجة مع قصّة القبّة المحددة بالأسلوب الرسمي. ولا يغيب عن نظرنا ولا عن بال دار CHANEL التنورة مع الجاكيت التي تذكّرنا بالقطع الأيقونية لدى الدار ومما لا شكّ فيه أنّها صممت بقماشة التويد. وفي لفتة لكسر أجواء الإطلالات الفرنسية الحيوية، ختتم العرض بقطعة واحدة مغايرة، وهو الفستان الأسود الطويل بقماشة الترتر اللماعة.

مجموعة CHANEL لصيف 2020

وفيما خص الأحذية، فلم تكن الإطلالات مختصرة بقطعة واحدة بل تنوّعت ما بين الباليرينا والصنادل المرصّعة بأحجار لمّاعة بالكعب العريض. ولاحظنا أنّ معظم العارضات لبسنا جوارب النيلون الشفافة باللون الأسود في تنسيق ميّز الإطلالات.

مجموعة CHANEL لصيف 2020

والجدير ذكره في هذه المجموعة، أنّه تمّ إعادة اعتماد الروش والقلادات الكبيرة الحجم مما أضفى السحر والفرادة إلى اللوك. كما أتت حقيبة CHANEL الشبيهة بالمقلمة والمصنوعة من الجلد مع علامة الدار وحقيبة Quilted لتؤكّدان الفخامة التي تحملها CHANEL لكل إمرأة تختار التألّق بتصاميمها.

مجموعة CHANEL لصيف 2020

وأخيراً، لا يمكن أن ننسى جمال القبعة الدائرية التي يبدو أنّ اعتماد في صيف 2020 يدخلنا عالم الصيحات الأكثر رواجاً. بالإضافة إلى الأحزمة على شكل سلاسل فضيّة التي تلعب دوراً أساسياً في تغيير اللوك وإضفاء التميّز إلى الأسلوب.

مجموعة CHANEL لصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية