مصمم فستان زفاف ميغان ماركل: وسيم جداً وعلى علاقة قوية بها..شاهدي صورهما سوياً!

مصمم فستان زفاف ميغان ماركل: وسيم جداً وعلى علاقة قوية بها

إنّ تصميم فستان زفاف ميغان ماركل هو حلم يراود كل مصمم، ويبدو أنّ الأنظار تتوجّه في الفترة الأخيرة جدياً إلى المصمم الفرنسي رولان موريه الذي تجمعه علاقة قويّة جداً بعروس المستقبل التي ينتظر الملايين حفل زفافها في مايو المقبل.

ias

بحسب مقال نشرته أمس الأوّل مجلّة بيبول الأميركيّة، يبدو أنّ رولان المستقر في لندن، هو صاحب الحظ الأوفر في تصميم الثوب الأبيض، فالمصمم المعروف بتصاميمه الأنثويّة كان قد التقى بميغان صدفة في إحدى مصاعد فنادق اسطنبول، ومنذ ذلك الحين صارا صديقين حميمين. وكان رولان قد قدم عرض أزياء خلال أسبوع الموضة في لندن في سبتمبر الفائت بعد غياب.

ميغان ماركل ورولان موريه

رولان موريه هو أحد الأصدقاء القلائل في حياة خطيبة الأمير هاري، وهناك الكثير من الصور تجمعهما في مناسبات عدة، ولطالما نشرت ميغان صوراً كثيرة لها برفقته رولان، أبرزها واحدة تخبر فيها أنّ وجبة الغداء معه هي الأفضل، وفي مرّة أعلن أنّه يحب أن يجعلها ترتدي تصاميمه، لتوافق على ذلك على الفور.

علاقة قوية تجمع ميغان ماركل ورولان موريه

أما رولان فقد رفض التعليق على سؤال وجّه له عن تصميم ثوب الزفاف، قائلاً أنّه لا يستطيع الإجابة الآن على هذا الموضوع، ولكنّه ما لبث أن قال في لقاء آخر أنّ ميغان تعرف تماماً ماذا تريد، والعمل معها رائع، تعليق فتح الباب من جديد على احتمال تصميم الثوب الأبيض.

وبهذا يظل الأمر غير مؤكّد حتّى الساعة، ما دام ليس هناك تصريح رسمي عن إسم المصمم.

إقرئي المزيد: ميغان ماركل تخرق قواعد الموضة الملكيّة من جديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية