شاهدي صور مكياج 2018 للحصول على افخم اطلالة

تصفحي صور مكياج 2018 الاجمل على الاطلاق

صور مكياج 2018 واجمل الموديلات

اليك في هذا الالبوم صور مكياج 2018 واجمل الموديلات التي لك حرية الاختيار بينها وفقاً لما تفضليه من انواع مكياج بين الناعم والقوي او السموكي والفرنسي وذاك الترابي.

ias

مكياج ناعم وساحر

موديلات صور مكياج 2018

يتميز هذا المكياج بقدرته على منحك اطلالة ناعمة وساحرة في الوقت نفسه مع العلم انه ليس من انواع المكياج القوي بيد ان طريقة عمل المكياج والالوان المستخدمة جعلت من الاطلالة رائعة جدّاً.

مكياج ترابي جذاب

صور مكياج 2018 بالموديلات

من شأن المكياج الترابي الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء ان يمنحهنّ اطلالة جذابة جدّاً خصوصاً مع اعتماد ظلال العيون بالالوان الترابية.

مكياج ناعم وبسيط

بالموديلات صور مكياج 2018

يمكنك تطبيق هذا المكياج الناعم والبسيط في يومياتك فهو يرتكز على ظلال العيون الخفيف مع كريم الاساس وبعض البلاش والحواجب العريضة.

مكياج العيون الراقي جدّاً

موديلات وصور مكياج 2018

اليك مكياج العيون هذا والمرسوم بدقة تامة وكأنها لوحة فنية لاجمل الفتيات، خصوصاً مع مكياج الشفاه الجذاب لتحصلي بذلك على اطلالة راقية ورائعة جدّاً.

مكياج سيلينا غوميز

بالموديلات وصور مكياج 2018

تتميز النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez بجمالها ونعومتها وهي بهذا المكياج الرائع لناحية العيون ولون الروج المستخدم للشفاه لفتت كل الانظار بأناقتها.

ماكياج العيون القوي

بالموديلات صور مكياج 2018

يعد هذا المكياج من انواع المكياج القوي والسموكي بعض الشيء خصوصاً بالنسبة الى ماكياج العيون مع اعتماد ظلال العيون والرموش الطويلة والكثيفة والحواجب العريضة لاطلالة تليق بالسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية