حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج عرض 2019 CHANEL Metiers d'art

حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج عرض 2019 CHANEL Metiers d'art

أعاد كارل لاغرفلد في مجموعة CHANEL Metiers d’art للعام 2019 حضارة شعب الفراعنة إلى منصّته، وجاء الماكياج متناغماً مع صورة المرأة المصريّة القديمة التي كان لها تأثيرها في تاريخ التجميل القديم، والذي يبدو أنّ تأثيره ما يزال موجوداً حتّى عصرينا هذا، وما العرض الذي قدّمه إلا خير دليل على ذلك! بعدما نقلنا لك تفاصيل المجموعة، خصّتنا CHANEL بصور حصريّة لماكياج العرض وتفاصيل عنه، إضافة إلى تصريح خاص من لوشيا بيكا، المديرة الإبداعية لماكياج الدار. 

ias

ااستوحيت إطلالة الجمال من ناحية الشعر والماكياج من الفن المصري وتمحورت حول الـ Wet Look في الشعر، العيون الغرافيكية، الكحل الشبيه بالآيلاينر، والأكثر إثارة للدهشة على الإطلاق هو الكثير من طلاء الجسم الذهبي. ولا ريب أنّ الطابع العام لهذه المجموعة جاء غنياً بمصادر إيحائه للوشيا بيكا التي أتقنت نقل الصورة في عناوين الماكياج الذي زيّن وجوه العارضات.

لوشيا بيكا في كواليس العرض المستوحى من الفراعنة
لوشيا بيكا في كواليس العرض المستوحى من الفراعنة

تصريح حصري لياسمينة من لوشيا بيكا

> "لقد استخدمت PALETTE ESSENTIELLE لبشرة لا تشوبها شائبة! قمت بتطبيق محدد العيون مع فرشاة LES PINCEAUX DE CHANEL Eyeliner، ومن خلال الحركات ذهابًا وإيابًا للحصول على تأثير أسود قوي وإنهاء النهاية في خط رفيع جدًا لإعطاء انطباع يعكس الحيويّة" 

حضور قوي لماكياج العيون في عرض 2019 CHANEL Metiers d'art
حضور قوي لماكياج العيون في عرض 2019 CHANEL Metiers d’art

ومن المعروف أنّ المرأة في الحضارة الفرعونيّة عشقت الكحل الأسود في ماكياج العيون وكان لها تاريخها، ولوشيا وعت تماماً لهذا الواقع، وترجمته في إطار متميّز وغير كلاسيكي، ويبدو أنّها أرادت التركيز أكثر على العيون، فأبقت البشرة طبيعية لا تشوبها شائبة ، والشفاه من دون لون قوي، وبهذا جمعت الإطلالة بين التاريخ القديم والعصريّة في وقت واحد!

إقرئي المزيد: CHANEL تكرّم مصر وتطلق حقيبة الأهرام ولكن ماذا بالنسبة إلى أحذية الذهب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية