صور ملكة كابلي قبل تجميل الانف وبعده تعرّضها للنقد!

صور ملكة كابلي قبل تجميل الانف وبعده تعرّضها للنقد

صور ملكة كابلي قبل تجميل الانف وبعده تعرّضها للنقد، وفي هذا المقال ستعرض لك ياسمينة الصور التي عرضتها للكم الكبير من النقد بعد التغيرات التي أجرتها.

ias

تُعتبر الملكة كابلي واحد من أهم مشاهير السوشال ميديا السعوديين على انستغرام وسنابشات التي اشتهرت في مجال التجميل والموضة والأزياء في المملكة العربية السعودية. وكما هي العادة، تصدر مؤخراً إسم خبيرة المكياج كابلي مواقع التواصل الإجتماعي وهذا بعد نشر صورها الجديده بأنفها التي غيرت بشكله في الآونة الأخيرة.

الملكة كابلي تتعرض للنقد بسبب صورها

تظهر كابلي في هذه الصورة بلوك ووجه مختلف تماماً عن ما تبدو عليه في الآونة الأخيرة مما عرضها للكثير من النقد والسخرية. فقد إعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن كابلي قد بالغت كثيراً بالتغيرات التي أجرتها خاصةً بعد عملية أنفها التي أشاروا أنها غير مناسبة مع شكل وجهها.

ومن أكثر ما أثار السخرية عليها هي التصريحات التي أدلت بها سابقاً والتي أشارت من خلالها أنها لا تحب أن تُجري الكثير من التغيرات والتعديلات على وجهها، ولكن الصور التي تنشرها في الآونة الأخيرة أظهرت العكس تماماً! قد لاحظ الجميع أن شكل فكها، أنفها وفمها مُبالغ به.

تُعتبر هذه الصورة خير دليل على كلام النُقاد، فتظهر كابلي هنا بفك رفيع، أنف صغير جداً وشفاه كبيرة مما عرضها للكثير من السخرية والنقد وهي التي قد أعربت سابقاً أنها تقضي يومها بدون مكياج وعلى طبيعتها.

ونشير من هنا أنها ليست المرة الأولى التي تجتاح أخبار كابلي مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تصدرت تويتر بعد خبر طلاقها من أحمد السالم الذي نشر بدوره وثيقة طلاقه منها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية