6 موديلات تسريحات بسيطة للشعر 2016

أجدد تسريحات بسيطة للشعر

تسريحات بسيطة للشعر 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات بسيطة للشعر التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية أو المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت وأنيق أينما ذهبت.

ias

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

اجمل تسريحات بسيطة للشعر 2016

اختاري لإطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الكتف مع الضفائر الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يضمن لك لوك مميز وفريد من نوعه.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

صور تسريحات بسيطة للشعر 2016

تألقي بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتمادها في كافة المناسبات.

تسريحات الضفيرة الجانبية

تسريحات بسيطة للشعر 2016

بعيداً عن التسريحات التقليدية الكلاسيكية، اختاري تسريحة الضفيرة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين الضفيرة بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

صور تسريحات بسيطة للشعر

تعتبر تسريحات ذيل الحصان من التسريحات الشائعة والسهلة لذلك ننصحك باعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والخصلات المنسدلة من الأمام.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات بسيطة للشعر 2016

ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع أكسسوار الشعر الأبيض الذي يأخذ شكل التاج. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجدد تسريحات بسيطة للشعر

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية