أجدد موديلات ملابس من موضة شتاء 2017

أجمل موديلات ملابس لشتاء 2017

موديلات ملابس 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات ملابس 2017 من أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي منها الأزياء الأقرب إلى أسلوبك وذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الزهري الفخم

موديلات ملابس 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان باللون الزهري الفاتح الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماش الساتان الفخم وبقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة خلابة في المناسبات والسهرات.

الفستان الأسود الجذاب

اجدد موديلات ملابس 2017

اختاري من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش المخمل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الفخم الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة الطويلة مع القميص

موديلات ملابس 2017 للسهره

ننصحك باعتماد من مجموعة Tommy Hilfiger هذه التنورة الطويلة باللون الأسود المزيّنة بالتفاصيل الملفتة التي تطالها بالكامل. نسّقي مع هذه التنورة قميص كلاسيكي باللون الأبيض وكعب باللون الأسود.

الفستان الرمادي الملفت

احدث موديلات ملابس 2017

اخترنا لك من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان باللون الرمادي الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الشتاء لذلك ننصحك باعتماده في السهرات لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

التنورة السوداء مع القميص الملفت

اجمل موديلات ملابس 2017

تألقي في المناسبات بهذه التنورة القصيرة باللون الأسود من مجموعة Alexis Mabille واعتمدي معها قميص باللون الأزرق مصمم من قماش شفاف. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة راقية.

التنورة الطويلة باللون الكحلي

احلى موديلات ملابس بالصور

إليك من مجموعة Alexis Mabille هذه التنورة الطويلة باللونين الأزرق والأسود التي تتميز بنقشتها الملفتة. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة فخمة باللون الأزرق مصممة من قماش الساتان لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية