اكتشفي بالصور موضة الشنط 2018 واكثر التصاميم شياكة

موضة الشنط 2018 بأفخم التصاميم

موديلات بالصور موضة الشنط 2018

اليك مجموعة من الصور التي تظهر موضة الشنط 2018 بأفخم التصاميم والموديلات العائدة لارقى الماركات العالميّة وأكثرها فخامة ورقي وأناقة في عالم الشنط.

ias

شنطة ديور الصغيرة

موضة الشنط 2018 صور وموديلات

تأتي هذه الشنطة ضمن مجموعة ميني لايدي ديور "Mini "Lady Dior التي تتمتع بتصميم فخم جدّاً مع هذه السلاسل والاكسسوارات الفخمة من الذهب الاصفر.

شنطة يد مخملية

موضة الشنط 2018 صور

تعد هذه الشنطة المخمليّة بتصميمها الشيك والفخم والكلاسيكي جدّاً فهي تتلاءم مع المناسبات السعيدة وتليق بالفساتين الطويلة والقصيرة للسهرات.

شنطة ايلي صعب

بالموديلات موضة الشنط 2018 وبالصور

تدخل هذه الحقيبة الجلدية الكبيرة ضمن مجموعة المُصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب لشتاء 2018 مع موديلها المميز بهذه السلاسل والمسامير التي تزينها.

شنطة عصرية للظهر

موديلات موضة الشنط 2018

باتت شنط الظهر من احدث صيحات الموضة في الفترة الاخيرة وتتصدر لائحة الشنط المرغوبة والملطوبة فهي عملية وسهلة الحمل وعصرية وناعمة وتتسع لكثير من الاغراض.

شنطة يد جلد

موضة الشنط 2018 بالصور

اليك هذه الشنطة الجلد بلونها الفخم والتي تتلاءم مع مختلف انواع والوان الملابس كما يمكنك الاستفادة منها في اطلالاتك اليومية خصوصاً انها كبيرة الحجم وتتسع لادوات المكياج والاغراض الشخصية.

شنطة يد فخمة

بالصور موضة الشنط 2018

اختاري شنطة اليد هذه من برادا Prada هذه الماركة العالميّة التي دائماً ما تقدّم اجمل وارقى التصاميم، كما تتميز بلونها الجذاب وحجمها المناسب الذي يتسع لاغراضك الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية