هذه هي الهدايا التي تلقتها الأميرة شارلوت اليزابيث ديانا

صور هدايا الأميرة البريطانية الجديدة

الكل انشغل في الاسبوع الماضي بخبر وضع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لطفلتها الأميرة شارلوت اليزابيث ديانا. وعلى الفور سارع غالبية المقربين والشركة المرموقة إلى صنع أفخر الهدايا احتفاء بالأميرة الجديدة. وفي غضون أيام، أصبحت الأميرة شارلوت مالكة لمجموعة مميزة ومتنوعة من الهدايا.

ias

بعد طول انتظار… دوقة كامبريدج تضع طفلتها

الهدية الأبرز التي تلقتها الأميرة الصغيرة كانت إصدار عملة معدنية جديدة من فئة 5 جنيه استرليني باسمها، كما ستقوم قوات الخيالة الملكية في هايد بارك بإطلاق 41 طلقة الإثنين احتفالا بمولد الأميرة تشارلوت.

كذلك، قامت " the Natural Sapphire Company" بتصنيع "شخشيخة" صغيرة baby rattle)) وهي مرصّعة بالمجوهرات القيمة وقد قدّرت قيمتها بحوالي 45 ألف دولار.ويعتبر الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون من أبرز زبائن هذه الشركة، وقد برز اسمها لدى إعلانهما خطوبتهما في عام 2010، حين قدم الأمير ويليام خاتم الخطبة الأنيق المرصع بحجر كبير من الياقوت الأزرق والذي كانت تمتلكه الأميرة ديانا، وهي من صنع هذه الشركة العريقة في عالم المجوهرات. وهذا الموضوع ساهم في تزايد مبيعات الشركة.

كذلك، حصلت الأميرة شارلوت على حذاء أنيق مصنوع يدوياً من الكروشيه ومزين بوجه دب مصنوع من أعواد البامبو ونسيج القطن. وقد صنع هذه الهدية مؤسسة "بيتا" للدفاع عن حقوق الحيوانات.

شارلوت اليزابيت ديانا أميرة بريطانيا الجديدة

كذلك، قدمت مؤسسة "Monarchist League" الكندية في أوتاوا هدية للأميرة تشارلوت وهي عبارة عن حذاء أنيق مصنوع من جلد الفقمة.

حذاء أنيق مصنوع يدوياً
هدايا الأميرة البريطانية الجيددة
هدايا الأميرة البريطانية الجيددة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية