صيحات ماكياج عصرية اعتمديها هذا الشتاء

مع حلول فصل الخريف لا بدّ أن فئة كبيرة من النساء تبحث عن إطلالات متجدّدة لتبدأ بها موسم آخر من السنة. وعلى ما يبدو أن هذا العام تتجه صيحات الماكياج الى تطبيق الإطلالات الناعمة التي تبرز جمال العيون بشكل مميز. ما رأيك بالتعرّف مع ياسمينة على أبرز صيحات الماكياج العالمية لخريف وشتاء 2017 واستوحي منها "لوكاتك" لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية.

ias

3 أخطاء شائعة أثناء تطبيق ظلال العيون… ابتعدي عنها

أحمر شفاه عنابي مع رموش عنكبوتية: على ما يبدو أن هذه الصيحة لا تزال مستمرّة هذا الشتاء، فهي تساعد على إبراز جمال الشفاه وتسليط الضوء في الوقت عينه على جاذبية العيون الناعمة من خلال تطبيق ماسكارا عنكبوتية سوداء.

ماكياج عيون بلون عنابي أحمر: اعتمدي هذا الموسم ماكياج عيون عنابي مائل الى اللون الأحمر وتألّقي بإطلالة عصرية ساحرة لاسيما أن هذا "اللوك" برز كثيراً في منصات عروض الأزياء العالمية. تنصحك ياسمينة بتطبيقه على شكل سموكي واعتماد الماسكارا بكثرة لتحديد رسمة عيونك وإضافة الجاذبية إليها.

ماكياج عيون برسمة الـ Cut crease: تعود بنا هذه الصيحة الى عصر الماكياج الهوليوودي الشهير، عندما كانت نجماته تتألّق بعيون جذّابة، محدّدة بقصّة الـ Cut Crease ومشرقة بظلالها الفاتحة التي تطبّق على جفن العين المتحرّك. اعتمديها وستبرزين عيونك بأجمل إطلالة.

غليتر العيون بأسلوب دراماتيكي: لإطلالة ناعمة وعصرية، طبّقي هذا الماكياج الذي يقوم على أيلاينر ناعم لتحديد رسمة العين، وظلال عيون بتركيبة الغليتر. اعتمديها بأسلوب دراماتيكي تحت جفن العين السفلي على أن يطال كراسي الخدود ولا تنسي تطبيق الماسكارا.

صبغة الحواجب الفاتحة Bleached Eyebrows: إنها إطلالة عصرية تقوم على صبغ الحواجب بلون فاتح مستعينة بالصبغة أو بالماكياج. طبّقيها لتسلّطي الضوء على جاذبية العيون الناعمة والمحدّدة بالماسكارا فقط. اعتمدي أحمر شفاه بلون صاخب وانطلقي بإطلالة عصرية وجميلة.

إقرأي المزيد: عندما يتغزّل الرجال في ماكياجك…هذا ما يفكّرون به في السر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية