صيحات ماكياج وشعر CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية في باريس

كما هي العادة دائماً، لا يسمح لنا توقّع ما ستؤول إليه الأحداث في عرض CHANEL، ففي كل مرّة تستطيع هذه الدار على مفاجأتنا، ومنحنا إطلالات غير متوقّعة. هذه المرّة عاد كارل بإمرأته إلى الأزمان الغابرة والحقبات القديمة، فكانت سيّدة راقية تشعرك برهبة حضورها، وقوّة أنوثتها، وقدرتها على فرض جاذّبيتها في كل المكان. فماذا في تفاصيل إطلالة شعر وماكياج العارضات خلال أسبوع الأزياء الراقية لربيع وصيف 2016؟

ias

عندما نتحدّث عن سيدة في مراحل غابرة، تظنين أنّ الكلاسيكية هي العنصر الأقوى، في حين واقع الأمر ليس كذلك على الإطلاق، فالتجدد رفيق الدار العريقة، وعنصر المفاجأة لا بد أن يتخلّله ماكياج وشعر غير اعتيادين، تماماً كما حصل في أسبوع الهوت كوتور الفرنسي. من الآيلاينر الذي رسم على الجفن العلوي والسفلي في خطين متوازيين أحاطا بالعين من الجانبين، بطريقة متموّجة، فيما شهدت العناصر الأخرى في ماكياج العيون غياباً واضحاً، سواء من ناحية الكحل، أو الماسكارا، أو حتى ظلال العيون. البشرة أتت طبيعية، والشفاه لونّت بنيود خافت، في تأكيد أنّ خطوط العيون هي الحلقة الأقوى في ماكياج هذه الإطلالة. (عودة إلى الماضي مع مجموعة CHANEL لصيف 2016).

الشعر لم يقلّ غرابة عن الماكياج، وكأنّه يعود لسيدة في القرن السابع أو الثامن عشر، كما تذكّرنا تلك اللفّة أيضاً بتسريحات شعر سبعينيات القرن الماضي، ولو أنّ هذه المرّة أتت التسريحة أضخم من حيث الحجم، وفيها الكثير من المبالغة، واللافت هنا نجمات في سماء هوليوود على منصّة العرض على رأسهن كيندال جينر وجيجي حديد.

أنثى CHANEL سيّدة وظفّت موضة الأيّام القديمة بقدر عال من العصرية المبتكرة غير المتوقّعة، ضاربة قوانين الكلاسيكية عرض الحائط، ومرسّخة تميز تاريخ الدار الاستثنائي في إطلاق أجمل الصيحات وأغربها.

إقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة ماكياج L.A Sunrise من CHANEL لربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية