صيحات ماكياج تنتظرك في خريف 2016

تُشرف أبواب الصّيف على الإغلاق لتستعد من جديد الى سنة مفعمة بالحيوية والألوان، فاسحة المجال الى قدوم فصل جديد بألوان خريفية تسدل رونقها على النّساء لتبرزها بأجدد حُللٍ تميّزها. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أجدد صيحات الماكياج وألوانها الغنية التي تنتظرك هذا الخريف واستوحي منها إطلالاتك لتبقي دائماً متألّقة بلوك متجدد ومميّز يبرز جمالك بأسلوب مكتمل وعصري.

ias

(خطوات ماكياج أساسية لإطلالاتك المسائية)

ظلال عيون ميتاليكية بتركيبة لامعة: أنت على موعد هذا الخرف مع ألوان ظلال عيون ميتاليكة بتركيبات لامعة وبجزئيات الغليتر السّاحرة التي تسمّى بالـ Foil Eyeshadow. هي مناسبة لاسيا للعيون الكبيرة لأنها داكنة اللّون وتُعتمد على كامل جفن العين المتحرّك والسّفلي بأسلوب قوي ولمسة غنية.

أحمر شفاه بلون داكن: على ما يبدو أن أحمر الشّفاه بتدرّجاته الداكنة سيثبت نفسه مجدّداً هذا الخريف ليرافقه ماكياج العيون الناعم والمشرق. فمن تدرّجات الأحمر الى البني وحتى الزّهري جميعها جاهزة لتستلقي براحة على شفاهك فتزيّنها بأجمل إطلالة.

ظلال عيون بتدرّجات اللون الأحمر: برز نجم هذا اللون الشّتاء الماضي ولعلّه قادم بثقة هذا الخريف ليثبت نفسه من جديد. يتم تطبيقه من خلال وضعه على كامل جفن العين المتحرّك وتحت الجفن السّفلي بأسلوب السّموكي الناعم. لا تنسي اعتماد الماسكارا السّوداء معه لتضفي عامل الجاذبية الى اللون الأحمر وتحددي به رسمة العين .

أيلاينر غرافيكي أسود: اعتمدي الأيلاينر الأسود بأسلول غرافيكي هذا الخريف وتألّقي بإطلالة عصرية تبرز رسمة عيونك . طبّقيه من خلال رسم الخطوط المحددة إن كان على شكل الـ Banana الذي يحدد خطّ جفن العين الثابت أو بأسلوب الزّوايا المحددة التي ترسم العين.

ماكياج الحواجب بالظّلال الفاتحة: هي صيحة عصرية تتطلّب روح الجرأة والمغامرة إذ تقوم على تطبيق ماكياج الحواجب من خلال تفتيح لونها إن كان باللون الأبيض أو البيج ويتم ذلك من خلال الإستعانة بالكونسيلر والبودرة أو بجيل الماسكارا الأبيض الذي يعتمد كبرايمر للحواجب.

إقرأي المزيد: إصنعي مزيل الماكياج في المنزل بحسب بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية