صيحات مكياج وشعر النجمات العربيات 2019 في حفلات المملكة العربية السعودية

النجمات العربيات يتألقن جمالاً في حفلات المملكة

تجول ياسمينة على أبرز وأجمل صيحات مكياج وشعر النجمات العربيات 2019 في حفلات المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أحيت هؤلاء الفنانات عدد كبير من الحفلات في مدن مختلفة من المملكة، ومن المنتظر إحياء عدد جديد منهن لحفلات موسم جدّة، الذي حصد أكثر من 7 آلاف تأشيرة سياحية حتى الساعة.

ias

التألّق والأناقة شكّلا عناوين أساسيّة لإطلالات النجمات في حفلات السعودية، فكان الجمهور على موعد ليس فقط مع أصوات مميزة، بل أيضاً مع عناوين موضة وجمال استثنائية فيها الكثير من الرقي الجذاب: نانسي عجرم، أصالة نصري، نجوى كرم وغيرهنّ زيّن هذه المسارح.

نجوى كرم: أناقة معهودة

نجوى كرم،النجمة التي تزيد شباباً كلّما زاد سنّها، أشرقت بشمسها على المملكة، أتت إطلالتها متألقة بتسريحة شعر المموّج مع ميشال ليّون، ومكياج أنيق كالعادة مع وسيم مغبغب.

نانسي عجرم: تسريحة الشعر النصفية والمكياج الهادئ

خلال إطلالتها في حفل جدّة، تألقت نانسي عجرم تسريحة الشعر النصفية والمكياج الهادئ، وهي ليست بعناوين جديدة على النجمة اللبنانية التي غالباً ما تبتعد عن أي مبالغة، وتركز على الصيحات الأنثوية المتناغمة مع شخصيّتها. حملت الإطلالة توقيع مصفف الشعر محمد إدلبي، وخبيرة المكياج ريتا برقاشي. وكانت قد التقط صورة لنانسي عجرم أمام العلم السعودي قبل الحفل في جدّة.

أصالة نصري: إحدى أجمل إطلالاتها هذا الصيف

يمكن القول أنّ إطلالة أصالة نصري الأخيرة في السعودية هي إحدى أجمل إطلالاتها هذا العام، مع الشعر المرفوع إلى الخلف، والماكياج القوي نوعاً ما، خصوصاً مع أحمر الشفاه العنابي، الذي تناسب ولون شعر وبشرة نجمة " يا مجنون مش أنا ليلى". وقد اختارت أصالة الظهور بتسريحة مصففة شعر المشاهير رينا بوحسن، ومكياج محمد حدّاد.

شيرين عبد الوهاب: إطلالة عصريّة بامتياز

تسريحة الشعر القصير التي اعتمدتها شيرين عبد الوهاب منذ بداياتها الفنية ساهمت في منحها صورة عصرية مختلفة عن بقية النجمات العربيات. وحين أحيت حفلها الأخير في السعودية، ظهرت بتسريحة البيكسي التي عنونت إطلالات الكثير من النجمات الغربيات، بتوقيع سامي إدريس، أما المكياج فحمل توقيع خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم.

ختاماً، تدعوك ياسمينة إلى متابعة كل جديد فيالمملكة العربية السعودية عبر صفحاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية