صيحات مميّزة رصدناها في شوارع ميلانو في اليوم الأول من أسبوع الموضة لصيف 2017

تصوير: معز عاشور

ias

ترافق تغطيتنا لعروض الأزياء العالمية التي نتبعها من عاصمة موضة إلى أخرى، تغطية شاملة أيضاً لشوارع هذه العواصم حيث نرصد، إلى جانب الصيحات التي تميّز عروض الأزياء، تلك التي تسيطر على شوارع الموضة في هذه العواصم.
وبما أنّنا نتابع حالياً عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، فلا بدّ من أن تتنقّل كاميرا ياسمينة بعدسة المصوّر معز عاشور في شوارع ميلانو، عاصمة إيطاليا للموضة وذلك من أجل رصد أبرز الصيحات التي تعتمدها عاشقات الموضة كما أبرز الحقائب والأحذية والأكسسوارات التي يخترنها حالياً.

أمس وبما أنّه كان اليوم الأوّل لأسبوع الموضة في ميلانو، نزلنا إلى الشارع لرصد أبرز الإطلالات والعنوان الأبرز لها كانت علامة غوتشي فقد تألّقت النجمات وعاشقات الموضة بأحذية هذه العلامة واخترن تحديداً حذاء المول بألوانه المختلفة كما الحذاء المسطّح Slippers وكذلك الحذاء بالمسامير أي بموضة الـ Spikes على الكعب فقط أو عليه بالكامل.
وتماماً كما الأحذية، سيطرت أيضاً حقائب غوتشي وتحديداً Dionysus على شوارع ميلانو حيث رأيناها بألوانٍ ونقشات مختلفة، الأمر الذي اعتبرناه بديهياً وذلك كون هذه العلامة افتتحت فعلياً اليوم الأوّل من هذا الأسبوع وقدّمت عرض أزيائها (اكتشفي عرض ازياء غوتشي لصيف 2017).

ولكن وإلى جانب ذلك، رصدنا بعض الإطلالات المميّزة والصيحات الملفتة ومنها نذكر موضة التنانير الماكسي بالقصّة غير المستقيمة كما الجينز بقصّة الوالدة بالإضافة إلى موضة السترات أو الترنش المطبّع بالكتابات وكذلك موضة البدلة الرسمية.
لن نكثر الكلام بل سندعكِ تتصفّحين أبرز الإطلالات والصيحات التي ميّزت شوارع ميلانو في اليوم الأوّل من أسبوع الموضة وذلك في ألبوم الصور أعلاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية