صيحة حواجب غريبة مستوحاة من الأعياد تُشعل إنستقرام

صيحة حواجب غريبة مستوحاة من الأعياد تُشعل إنستقرام

ها هو موسم الأعياد يقترب ولا شكّ بأنك بدأت تبحثين عن الإطلالة المميزة التي تنوين اعتمادها وإبراز جمالك من خلالها. أما في حال كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة وتبحثين عن إطلالات غريبة تمنح حضورك وقعاً خاصاً ما عليك سوى التعرف مع ياسمينة على صيحة تزيين الحواجب المستوحاة من العيد والتي عادت هذا العام وأشعلت إنستقرام من جديد. إكتشفي كيفية تطبيقها لو أردت وانطلقي الى الإحتفال بأسلوبك الخاص.

ias

في السنوات القليلة الماضية اشتهرت صيحات تحديد الحواجب وسمها بشكل غريب، فبعد اعتمادها بأسلوب الرّيشة ذات الفرق الوسطي وأسلوب الـ ZigZag، وغيرهما من الموديلات، على ما يبدو أن صيحة تزيين شعيرات الحاجب من أجواء موسم الأعياد عاد من جديد لإشعال صفحات إنستقرام، وقد بدت هذه المرة على شكل شجرة العيد المزيّنة.

صحيح أنها إطلالة جريئة جداً ويصعب تطبيقها والخروج الى العلن، إلا أنها في الوقت نفسه تميل لأن تكون استعراضية مميّزة. فإن كنت من محبات اللوكات الجريئة والإستعراضية المميزة لا بدّ من اعتماد الخطوات التالية لتزيينها:

صيحة حواجب غريبة مستوحاة من الأعياد تُشعل إنستقرام
  • إستعيني بجل الحواجب الشّفاف وحاولي أولاً اعتماد الفرق الوسطي عبر تسريح الجهة العليا نحو الأعلى والثانية نحو الأسفل. هذا الجل يساهم في تثبيت شكل الحاجبين لأطول فترة ممكنة.
  • إستعيني بعدها بالغليتر واختاري جزئيات صغيرة على شكل النجمة، طبّقيها عند أول الحاجب ثم انتقلي الى تحديد شعيرات الفرق العلوي والسّفلي بتركيبة الغليتر اللامعة.
  • يمكنك اختيار جزئيات أخرى لامعة ودائرية وتطبيقها عند الأطراف على شكل زينة العيد الشائعة.
صيحة حواجب غريبة مستوحاة من الأعياد تُشعل إنستقرام

يُذكر أن هذه الصيحة لا تُطبق سوى إن كنت من صاحبات شعيرات الحواجب العريضة والطّبيعية، وذلك لتتمكني من تسريحها بفرق وسطي واضح وأغصان بارزة.

إقرأي المزيد: 3 صيحات ماكياج عصرية تبديك أصغر سناً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية