Yasmina

3 صيحات ماكياج عصرية تبديك أصغر سناً

3 صيحات ماكياج عصرية تبديك أصغر سناً

موسم الإحتفالات وعطلة العيد اقترب، فلا شكّ بأنك بدأت تخططين لكيفية قضاء عطلة مميزة مع العائلة والأصدقاء، وكإمرأة عربية من المرجح أنك بدأت تخططين للوك عصري وجميل يُبرز جمال إطلالتك ويعبر عن شخصيتك. من هذا المنطلق قررت ياسمينة أن تتخذ على عاتقها شق الماكياج، لتعرفك على أحدث 3 صيحات ماكياج عصرية تبرز جمالك الشبابي لتبدي أضغر سناً. إكتشفيها ولا تغضي النظر عن اعتمادها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

لإطلالة الماكياج يمكنك اعتماد التالي:

  • أيلاينر غرافيكي ملوّن
أيلاينر غرافيكي ملوّن

اشتهرت في السّنوات القليلة الماضية رسمات الأيلاينر الغرافية بالخطوط المحددة والواضحة، وعلى ما يبدو أن هذا العام، تم ادخال الألوان الصاخبة الى هذه التقنية ما يمنح المرأة عيوناً مشرقة جميلة ومفعمة بالحيوية. تنصحك ياسمينة باختيار الألوان الترابية أو اللون الأزرق الداكن والأخضر من دون غضّ النظر عن اعتماد عدة طبقات من الماسكارا، لتوسيع فتحة العين وإبراز جمالها العصري والشّبابي.

  • أحمر شفاه بألوان صاخبة
أحمر شفاه بألوان صاخبة

لإطلالة شبابية وعصرية تنصحك ياسمينة بالإكتفاء باعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية بالإضافة الى تطبيق ماكياج بشرة ناعم غني بلمسات الهايلايتر والأهم من ذلك اختيار لون أحمر شفاه صاخب وعصري كاللون الأزرق اللامع مثلاً أو الأحمر الغليتري أو الذّهبي أو الأخضر أو غيره من الألوان المميزة.

  • أ**حمر خدود بأسلوب الفراشة**
أحمر خدود بأسلوب الفراشة

لإطلالة ناعمة مفعمة بالشباب والحيوية، تنصحك ياسمينة أيضاً باختيار صيحة أحمر الخدود بأسلوب الفراشة، يكفي أن تستعيني بلون زهري أو مشمشي وتطبقيه عند أقراص الخدود صعوداً نحو الصدغ ثم نحو جفن العين الثابت. الى جانب هذه الخطوة طبقي الماسكارا فقط على ماكياج العيون واستعيني بأحمر شفاه أحمر .

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج أساسية لإطلالاتك المسائية

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني