صيحة لا يمكن تصديقها تعود مع طلاء الأظافر

صيحة لا يمكن تصديقها تعود مع طلاء الأظافر

إعتدنا الحديث عن ألوان جديدة وصيحات متميزة في عالم طلاء الأظافر، مع التدرّجات المشعة صيفاً، والداكنة نوعاً ما شتاءً، هذا التنوّع إتخذ منحى آخر هذا الموسم إذ ظهر عنوان فريد من نوعه على الساحة، وهو طلاء أظافر المرآة الذي يأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

هذه الصيحة التي ظهرت بداية في أواخر ثمانينيات القرن الماضي تعود اليوم مسيطرة بشكل كبير على صفحات انستغرام والفايسبوك وسنابشات، ليكون عنواناً غريباً نوعاً ما يندرج تحت قائمة ألوان الميتاليك. وفي التفاصيل أنّ الحصول على هذا اللون يتم من خلال وضع طلاء أظافر أساس شفّاف، يليه آخر فضّي مضيء، يمنح الأظافر لوناً مشعاً شبيهاً ببريق المرآة، لتجدي أنّ أظافرك تحوّلت في غضون دقائق قليلة إلى خمس مرايا صغيرة في كل يد، يمكنك رؤية نفسك فيها. (أي ألوان طلاء أظافر من الماركات العالمية تناسبك هذا الصيف؟).

واللافت أنّ طلاء الأظافر الأميركي موجود في الأسواق الأجنبية بأسعار زهيدة جداً، والمستحضر الواحد لا يتجاوز سعره العشرين دولاراً، ولعلّ هذا الثمن القليل هو ما ضاعف جماهيريته، خصوصاً في أوساط الفتيات المراهقات اللواتي وجدن فيه صيحة ثورية تتناسب مع شخصياتهنّ، وروّجن له بصورة مذهلة على صفحات التجميل على المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

إقرئي المزيد: أسهل خطوات للعناية بأظافر قدميك في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية