طرق بسيطة جدا لتصحيح الماكياج بدلا من إزالته

طرق بسيطة جدا لتصحيح الماكياج بدلا من إزالته

لا شك بأن المرأة تعاني في عصرنا هذا من سرعة الوقت، فهي ليست فقط ربة منزل بل أيضا إمرأة عاملة، وأم، وأحياناً طالبة جامعية، لذلك تحتاج للأساليب والخطوات السريعة التي تسهل حياتها وتجعلها دائما مستعدة على التألق بإطلالة مثالية. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الطرق التي تساعد في تصحيح الماكياج بدلا من إزالته وإعادة تطبيقه من جديد. إكتشفيها وتعرفي على كيفية اعتمادها بالخطوات، لتبقي دائما متألقة بإطلالة جميلة، ناعمة ومكتملة لا شائبة فيها.

ias
  • الكونسيلر لتصحيح مجنح الأيلاينر: يحصل كثيراً أن تحددي رسمة عينيك بالأيلاينر لتلاحظي بعدها أن المجنح الأول لا يشبه الثاني أبداً. وهنا بدلا من إزالته وإعادة اعتماده من جديد، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالكونسيلر وتطبيقه على رأس فرشاة مدببة كبيرة، مرري الرأس على خط المجنح المتعرج لتحصلي على آخر مثالي.
  • فرشاة الحاجب للتخلص من بقايا الماسكارا على البشرة: الفئة الأكبر من النساء يلطخن جفون عيونهن بجل الماسكارا أثناء اعتمادها، ما يدفعهن في بعض الأحيان الى إزالة ظلال العيون من أجل التخلص من نقاط الماسكارا. لا داعي لإعادة اعتماد الظلال بعد اليوم، لأن فرشاة الحاجب ستفي بالغرض،إكتفي بترك الجل لدقيقة أو دقيقتن حتى تجف ثم سرّحي البشرة الملطخة بالفرشاة, هذه الطريقة تخلًصك نهائياً
  • كريم الأساس لإخفاء ظلال البلاش الكثيفة: يحصل أن تطبقي بسبب السرعة، ظلال الخدود بشكل كثيف ومبالغ فيه، لكن في المقابل لا داعي لإزالتها بل يمكنك الإستعانة بكريم الأساس من أجل التخفيف من حدة اللون واستعادة إطلالتك الطّبيعية والمفعمة بالحيوية.
  • عود القطن للتخفيف من حدة ملء فراغات الحاجب: قد تلاحظين أحياناً بعد تطبيق رسمة الحاجب أنك قد بالغت في ذلك لتبدين عابسة. وبدلا من إزالة ماكياج الحاجب وإعادة تطبيقه من جديد لا بد أن تستعيني بعود القطن وتمريره بين الشعيرات للتخفيف من حدّة الرسمة.

إقرأي المزيد: علامات التعب تغزو وجهك؟! اليك خطوات الماكياج التي تخفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية