طرق تكبير الشفايف طبيعيا لتظهري رائعة الجمال

طرق تكبير الشفايف طبيعيا لتظهري رائعة الجمال

تعتبر الشفاه الكبيرة من أكثر الأمور الملفتة للأنظار وخصوصاً لدى الرجال كما تمنح المرأة جمالاً إضافياً لتتمتع بأنوثة كاملة.

ias

ولأنّ الكثيرات حاولن الحصول على الشفاه الكبيرة من خلال عمليات التجميل ولاسيما الفنانات إلاّ أنّ النتائج لم تكن على قدر التوقعات وحصلن على نتائج سلبية في بعض الوقت.

إلاّ أنّ ما لا تدركينه جيداً أنّه يمكنك الحصول على شفاه ملفتة ومميزة من خلال طرق في المنزل سهلة جداً.

ومن هذه الطرق خلطات طبيعية، اخلطي ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة، و أخرى من النشاء، ثم أضيفي إلى المكونات نصف علبة من لبن الزبادي.

حرّكي الخليط جيداً حتى تتفاعل كلها بصفة ممتازة، وبعدها ما عليك سوى وضعها في الثلاجة، و البدء في استعمالها من ثلاث مرات إلى خمس مرات أسبوعياً ولمدة ربع ساعة.

أو أخلطي القليل من الفازلين مع القرفة جيداً، واتركي الخلطة بعدها ترتاح لمدة خمس دقائق، ثم ابدئي في استعمالها، وستلاحظين كيف تكون النتائج سريعة وفعّالة جداً.

ويمكنك أيضاً أن تدمجي زيت النعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشفاه الخاص بك، وافركيها به، ويمكنك وضعها طوال الليل لتنشيط الدورة الدموية.

أو الجأي إلى تدليك الشفاه بحركات دائرية لمدّة ثلاثين دقيقة يومياً، فذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الشفاه، بالتالي زيادة حجمها ونفخها أو إلى استخدام فرشاة الأسنان وتمريرها على الشفاه بحركاتٍ عرضية من اليمين إلى اليسار، فتتجدّد الخلايا وتنتعش وبالتالي تنتفخ الشفاه.

أو قومي بتمرير مكعّبات الثلج على الشفاه بشكلٍ يومي، فبرودة الثلج تعمل على تنشيط أنسجة الشفاه وإنعاشها ونفخها.

أو اغسلي الوجه بالصابون وتدليك الصابون بحركات دائرية على المناطق المجاورة للشفاه كالخدود؛ لأن ذلك يقوي عضلات الوجه التي لها تأثير على تكبير الشفاه.

اقرأي للمزيد: إليك فوائد زيت اللوز للوجه وخصائصه المميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية