طريقة الطلب من علي اكسبرس ارامكس

طريقة الطلب من علي اكسبرس ارامكس

نخبرك اليوم عن طريقة الطلب من علي اكسبرس ارامكس فهذا الموقع الالكتروني العالمي يزخر بمنتجات متميزة معروفة باسعارها الرائعة التي تناسب كل الميزانيات.

ias

ولعل ابرز مميزات هذا الموقع هو أسعاره المخفضة جدًا، خصوصًا للمنتجات الصينية التي تُباع عن طريق الموقع، والكمية لضخمة من المنتجات والحدمات والشحن المجاني وتعدد طرق الدفع. وكنا قد اطلعناك على اكسسوارات جوالات ارخص من 20 ريالا سعوديا من علي اكسبرس.

  • بداية للتسجيل في الموقع يجب الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع aliexpress.com واختيار Join Free من القائمة المنسدلة في أعلى يمين الموقع. وبعد الدخول على صفحة التسجيل سوف تظهر النافذة تطلب منك إدخال بعض المعلومات، وهي البريد الإلكتروني والاسم والشهرة وكلمة المرور قوية وتأكيد لكلمة المرور ثم ادخال الكود التأكيدي.
  • تبدأ عملية التسوق على علي اكسبرس من خلال استخدام صندوق البحث او الوصول إلى السلعة عن طريق التصنيف الرئيسي، ثم الانتقال إلى التصانيف الفرعية حتى الوصول إليها واستخدام الصفحة الرئيسية التي مع مرور الوقت سوف تفهم طبيعة اهتماماتك وستبدأ في عرض المنتجات التي تفهم أنك تهتمين بها.يتم عرض عدد الطلبيات للمنتج أسفل اسمه مباشرة، يعطيك عدد الطلبيات الكبير نسبيًا فكرة إيجابية عن البائع، وعن ثقة المشترين فيه.
  • يتم بعد ذلك عرض السعر والسعر قبل الخصم يجب ملاحظة أنه في الكثير من المنتجات يكون السعر متغيرًا بحسب الطراز الذي سوف تقوم بطلبه والمواصفات التي يمكنك الاختيار من بينها في الأسفل قبل الطلب.
  • بعد السعر يتم عرض حالة المنتج وهذا مؤشر مهم جدًا للتفريق بين أنواع المنتجات المختلفة، فالموقع يبيع كل المنتجات، الجديدة، والمستعملة، والمعاد تجديدها، والمعاد تجديدها بضمان المصنع.. إلخ.
  • بعد قرار الشراء يمكنك طلب المنتج بالضغط على اضف الى سلة المشتريات Add to Cart.
  • الخطوة الاخيرة لإدخال عنوان الشحن بدقة وتفصيل في هذه النافذة لضمان وصول المنتج أو المنتجات التي اشتريتها إليك، البيانات التي سوف تحتاجين إلى إدخالها هي: اسم المستلم وعنوان الشارع والمنطقة والمدينة والرمز البريدي ورقم الهاتف المحمول.

وكنا قد اخبرناك عن اجابة على سؤال كيفية الطلب من علي اكسبرس من السعودية. للاطلاع على هذا الموقع اضغطي على الرابط أدناه:

www.aliexpress.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية