طريقة ترتيب الابراج حسب الذكاء فهل انت من الاذكى؟

طريقة ترتيب الابراج حسب الذكاء

ان طريقة ترتيب الابراج حسب الذكاء هو يحدد إذا كنت تتمتعين بشخصية ذكية، وتعرفين طريقة التعامل مع الآخرين. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على ترتيبها.

ias

1- برج الدلو:

هو من اكثر الابراج ذكاءً ويأتي بالمرتبة الاولى. فمن ينتمون الى برج الدلو هم الاشخاص الفضوليون الذين يبحثون عن استكشاف كل جديد وهم منفتح على كل المجالات وهو يبرع اينما حلّ. وهم يستطيعون التعامل مع انواع الشخصيات المختلفة.

2- برج العذراء:

أيضاً من الاشخاص الأذكياء، وهو من انواع الذكاءات الملفتة، يتمتعون بمهارات كبيرة لناحية تحليل الامور واتخاذ القرارات الصائبة. هم من الاشخاص الذين ينتبهون الى التفاصيل الدقيقة في الامور وغالباً ما يحققون كل ما يصبون اليه.

3- برج الميزان:

يتميز من ينتمون الى برج الميزان بقدرتهم على ايجاد الحلول لمختلف المشاكل التي تواجههم ويواجهون مختلف التحديات والصعوبات بالاضافة الى قدرتهم على التأثير بآراء الآخرين واقناعهم بوجهة نظرهم.

4- برج الحوت:

من المعروف ان مولود برج الحوت يتمتع بشخصية هادئة، الا انه خلف هذا الهدوء يخبئ ذكاءً حادّاً، فهو يستطيع بسهولة فهم الآخرين ومعرفة طريقة التعامل معهم، وهو يستطيع دائماً التمييز بين الحقيقة ومن يختلق الامور ويكذب عليه.

5- برج الجوزاء:

من المعروف عن مواليد برج الجوزاء تقلباتهم المزاجية وعدم الاستقرار معهم، الا ان هؤلاء المواليد يتمتعون بذكاء ملفت، يساعدهم على ان يبرعوا في الكثير من المجالات، وهو بفضل ذكائهم يستطيعون حل مختلف المشاكل التي تواجههم.

6- برج الجدي:

مولود برج الجدي يتمتع بذكاء لناحية تحلليل الامور وايجاد الحلول المناسب للمشاكل التي تواجهه، وهو من الاشخاص الذي يستطيعون تحقيق نتائج مبهرة في مختلف مجالات العمل.

7- برج العقرب:

يتمتع مولود برج العقرب بقدرة تحليلية كبيرة وسرعة بديهة في الكثير من الاعمال التي يقوم بها. وهو يتمتع بذكاء اجتماعي فهو يتمتع بجاذبية وكاريزما غريبة جذب كل المحيطين به.

8- برج الاسد:

ان ذكاء مواليد برج الاسد يأتي بالفطرة. فمولود برج الاسد معروف عنه انه يتمتع بشخصية قوية وغالباً ما يتبوأ المراكز القيادية الا انه ما يعيبهم هي شخصيتهم العصبية وسريعة الانفعال.

9- برج الثور:

يتمتع مواليد برج الثور بذاكرة قوية وسرعة بديهة كبيرة ورغم ذلك، لا يعتبرون من المواليد الاشد ذكاءً. فهو شخص عصبي بشكل كبير قد يجعل الآخرين يبتعدون عنه وردود فعله المتسرعة هي ما تتسبب في فشله.

10- برج القوس:

هو شخصية طفولية مندفعة ومتسرعة في انفعالاتها وقراراتها ما يوقعها دائماً بالخطأ وعفويته الزائدة تتسبب له بالكثير من المشاكل وتجعل الآخرين يبتعدون عنه.

11- برج الحمل:

ان مواليد برج الحمل لا يمكن انكار الذكاء الذي يتمتعون به، الا انه تسرعهم الدائم والاندفاع بدون تفكير هو ما يعيب هذا المولود. وهذه التصرفات تنتقص من ذكائه.

12 برج السرطان:

مولود برج السرطان يتصرف وفق مشاعره بدون تفكير ما يؤدي الى وقوعه بالكثير من المشاكل، وتصرفاته هذه تنتج عن نيته الطيبة ويثق بالجميع ما يتسبب له بالكثير من الخيبات.

إذاً، هذا هو ترتيب الابراج بحسب ذكائها وهو ما يؤثر على علاقاتها الاجتماعية، الا ان ترتيب الابراج المحظوظة في الحب يختلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية